رمضان صبحى لموقع الفيفا: "عايز أبقى زى صلاح والننى"

الخميس، 16 يونيو 2016 12:06 م
رمضان صبحى لموقع الفيفا: "عايز أبقى زى صلاح والننى" محمد صلاح ورمضان صبحي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب رمضان صبحى، لاعب وسط النادى الأهلى، عن أمله فى خوض تجربة الاحتراف فى أوروبا، للسير على خطى الثنائى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، ومحمد الننى، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، لاسيما والثنائى حقق العديد من النجاحات فى الملاعب الأوروبية.

وقال رمضان صبحى، فى تصريحات للموقع الرسمى للإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "لدى تصميم على خوض تجربة الاحتراف فى أوروبا، الأمر لا يتعلق بالانضمام لنادى كبير أو صغير".

وكان نادى ستوك سيتى الإنجليزى، تقدم بعرض رسمى للنادى الأهلى، من أجل الفوز بخدمات رمضان صبحى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى قدمها طوال الفترة الماضية مع المنتخب الوطنى والنادى الأهلى.

وعن مارتن يول، المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى، قال رمضان صبحى، "معاملة يول للاعبين رائعة، كما يقوم بعمل تكتيكى رائع، وهو ما اتضح من خلال الفعالية الهجومية الكبيرة، ليس هذا فحسب، فهو شخص ودود أيضاً يخلق أجواء جيدة فى غرف الملابس".



أخبار متعلقة..


انطلاقة نارية تنتظر الفراعنة فى الدورى الإنجليزي..محمد الننى يواجه ليفربول بضربة البداية مع أرسنال..أحمد المحمدى يصطدم بليستر سيتى..وموافقة الأهلى تمنح رمضان صبحى بداية صعبة مع ستوك سيتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة