محافظ البحيرة لـ"اليوم السابع": إحالة 1083 موظفا مخالفا للنيابة خلال 2015

الأربعاء، 15 يونيو 2016 09:02 ص
محافظ البحيرة لـ"اليوم السابع": إحالة 1083 موظفا مخالفا للنيابة خلال 2015 محمد سلطان محافظ البحيرة
البحيرة: جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد سلطان محافظ البحيرة، إنه أحال نحو 1083 من الموظفين والأطباء ورؤساء المراكز والقرى للتحقيق بالنيابة العامة والشئون القانونية، التابعة للإدارات العاملين بها خلال العام الماضى فقط، وذلك خلال جولات مفاجئة أجراها بعدد من القطاعات المختلفة، بخلاف نحو 600 موظف أحيلوا للتحقيق بالنيابة العامة والشئون القانونية خلال الـ 5 شهور الماضية.

وأضاف محمد سلطان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المخالفات تنوعت ما بين مخالفات مالية وإدارية تصل للجرائم العامة، من بينهم 459 مخالفة تمت إحالتها للنيابة العامة والإدارية، بخلاف مدير مديرية مازال محبوسا لتورطه فى قضية رشوة.

وأشاد المحافظ بالتنسيق الدائم ما بين المحافظة والرقابة الإدارية والنيابة العامة للتصدى للفساد بكافة أشكاله، مشيرا إلى أن الفساد له أشكال عديدة، فتعطيل مصالح المواطنين فساد، وغياب الموظف وعدم تواجده فى محل عمله فساد، والرشوة فساد، وضياع حق الدولة فساد .

وأكد المحافظ أنه يسعى جاهدا للقضاء نهائيا على الفساد داخل المحليات بالمحافظة، وذلك من خلال إنشاء مراكز تكنولوجية بكل مركز يتقدم المواطن إليه بالطلب وخلال 48 ساعة يأتى ليتسلم الطلب وقد تم إنهاؤه من خلال العاملين بالمركز التكنولوجى، وذلك لمنع التقاء المواطن بالموظف فى الوحدات المحلية.


موضوعات متعلقة...


بالصور.. استمرار أزمة انقطاع مياه الشرب بالبحيرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة