صحافة المواطن.. يوسف لم يعد بعد امتحان الفيزياء وأسرته تناشد الداخلية بالبحث عنه

الأربعاء، 15 يونيو 2016 02:11 ص
صحافة المواطن.. يوسف لم يعد بعد امتحان الفيزياء وأسرته تناشد الداخلية بالبحث عنه الطالب يوسف عماد يوسف محمد
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد المواطنين، مناشدة للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، للبحث عن الطالب يوسف عماد يوسف محمد، المقيم بمنطقة دير الملاك، فى حدائق القبة، والمتغيب عن منزله منذ 3 أيام.

وأضافت أسرة الطالب أن يوسف خرج من منزله صباح يوم الأحد الماضى، فى طريقه إلى مدرسة احمد ماهر الثانوية، لآداء امتحان الفيزياء، حيث إنه طالب فى الثانوية العامة، إلا أنهم فوجئوا بزملائه يخبرونهم أن يوسف لم يحضر لأداء الامتحان.

وأشارت الأسرة إلى أنهم حرروا محضر بقسم حدائق القبة، يحمل رقم 4842 إدارى القسم، وذلك بعد عملية بحث موسعة فى المستشفيات وأقسام الشرطة دون العثور عليه، موضحين أن الطالب خرج من منزله مرتدياً بنطلون جينز غامق، وقميص كاروهات، مطالبين الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة، ووزارة الداخلية بسرعة العثور على الطفل، وإعادته إلى أحضان الأسرة المكلومة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة ، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء ، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


الطالب يوسف عماد يوسف محمد



موضوعات متعلقة..


صحافة المواطن: أهالى محمد فريد بالنزهة يستغيثون من بلطجة سائقى الميكروباص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة