بالفيديو.. العميد والحضرى ومحارب أبطال مسلسل "أبناء ولكن" فى الأهلى

الأربعاء، 15 يونيو 2016 12:28 ص
بالفيديو.. العميد والحضرى ومحارب أبطال مسلسل "أبناء ولكن" فى الأهلى حسام حسن
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة “أبناء ولكن” تخصص نجوم الأهلى السابقون فى العكننة على ناديهم وفرض الحسرة على جماهيرهم، فكلما تلقى الفريق الأحمر هزيمة يفتش الأهلاوية عن سارق الفرح وتكون المفاجأة أنه “أهلاوى” وأحد الأبناء الأصيلة للقلعة الحمراء قبل الفراق بين الطرفين وهو الأمر الذى يزيد الأوجاع داخل نفوس الأهلاوية.

“اليوم السابع” يرصد أبناء الأهلى الذين نجحوا فى العكننة على جماهيرهم وتحقيق الانتصارات وإهدائها لفرق منافسة تحت عنوان ”للاحتراف أصول”:

حسام حسن


لم يكتف العميد حسام حسن بالانتقام من الأهلى لاعبًا بالانتقال للزمالك وتسجيل الأهداف فى الشباك الحمراء وتجريد القلعة الحمراء من البطولات وإنما واصل الدور ببراعة يحسد عليها عندما جلس على مقعد المدير الفنى لعدد من أندية الدورى.

التقى حسام حسن بالأهلى من على مقعد المدير الفنى فى 14 مباراة فاز فى أربع مواجهات وخسر مثلهما وتعادل فى ست مواجهات.

العميد أصبح تخصص نكد على الأهلاوية لاسيما أن الفريق الأحمر تلقى على يديه هزيمة ثقيلة برباعية أمام زعيم الثغر فى حين كانت الثلاث هزائم الاخرى لصالح المصرى البورسعيدى " 2-0، 3-1، و3-2" صاحب الذكرى السيئة فى نفوس الأهلاوية بعد حادثة بورسعيد.

عصام الحضرى


رغم أنه أعلن رغبته فى العودة لجدران القلعة الحمراء من أجل إسدال الستار على مشواره اللامع مع الساحرة المستديرة فى المكان الذى يدين له بالفضل ويعتبره صانع نجوميته فإن السد العالى منذ أن ترك المارد الأحمر فى عام 2008، وقرر الاحتراف فى نادى سيون السويسرى، حيث لم يخسر أمام الأهلى.
شارك الحضرى فى "6 مباريات" أمام الأهلى 4 مع الإسماعيلى و2 مع وادى دجلة كان آخرها مباراة الدور الثانى هذا الموسم وتمكن السد العالى من تحقيق الفوز على الأهلى لتستمر رحلته فى "تعقيد" الأهلاوية.

إسلام محارب


أصبح إسلام محارب، لاعب فريق سموحة، متخصصًا فى تسجيل الأهداف فى شباك الأهلى بعدما أحرز 4 أهداف فى الشباك الحمراء، بواقع هدف مع فريقه السابق الجونة، وثلاثة أهداف مع سموحة.
وكان إسلام محارب، لاعبًا سابقًا فى صفوف الأهلى، إلا أن إدارة القلعة الحمراء قررت الاستغناء عن محارب مجانًا، لينتقل بعدها ناشئ الأهلى إلى فريق الجونة.









أخبار متعلقة


8 آلاف جنيه لكل لاعب بالمصرى مكافأة "ثلاثية" الأهلي

الأهلى يُقرر تغريم لاعبيه بعد ثلاثية المصري








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة