النائب عمر وطنى يتقدم ببيان عاجل لعدم تعيين محافظ لـ"القاهرة"

الأربعاء، 15 يونيو 2016 03:00 ص
النائب عمر وطنى يتقدم ببيان عاجل لعدم تعيين محافظ لـ"القاهرة" النائب عمر وطنى عضو لجنة الطاقة والبيئة
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عمر وطنى عضو لجنة الطاقة والبيئة، إنه سوف يتقدم ببيان عاجل بشأن وجود أزمة حقيقية لعدم تعيين محافظ للقاهرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر وحتى الآن.

وأضاف وطنى فى تصريحات صحفية، أن هناك الكثير من المشكلات والأزمات التى تعانى منها الدوائر بالقاهرة جراء عدم وجود محافظ حتى الآن، متسائلا عن السر وراء التأخير فى تعيين محافظ للعاصمة المصرية.

وتابع وطنى، أن القائم بالأعمال حاليا لا يعقد لقاءات دورية بنواب المحافظة كما كان يفعل محافظ القاهرة السابق للتعرف على مشكلات أهالى العاصمة، لافتا إلى أنه تقدم بأكثر من 28 طلبا ولم يتم الرد عليها جميعاً، مستنكراً الإهمال وعدم الاهتمام بالرد على طلبات نواب المحافظة.

ولفت وطنى، إلى أن هناك مشروعات عديدة متوقفة، منها على سبيل المثال أن هناك مستشفى الرفق بالحيوان والتى تبلغ مساحتها 10 آلاف متر وتم استقطاع مساحة 7 آلاف متر منها لإقامة مستشفى عام للمواطنين، وتبرعت محافظ القاهرة بمبلغ 20 مليون جنيه لإنشاء المستشفى إلا أن كل ذلك توقف لعدم وجود محافظ للقاهرة.




موضوعات متعلقة:

النواب يشنون حربا على الحكومة.. اتهامات لوزراء الإسكان والزراعة والرى بالتقاعس عن عملهم ومطالب بتقديم استقالتهم.. نواب: لو معرفناش نحل مشاكل المواطنين نقعد فى بيتنا.. ومصطفى بكرى يحارب برامج المقالب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة