اتصال هاتفى من مواطن لوزير الرى ينقذ ترعة بالغربية من الردم

الأربعاء، 15 يونيو 2016 07:37 م
اتصال هاتفى من مواطن لوزير الرى ينقذ ترعة بالغربية من الردم الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة وزارة الموارد المائية والرى بمحافظة الغربية من إزالة تعديات ردم وتشوينات على ترعة عمر بك، بالكيلو 9.260 بر أيسر، لمنع المخالفين من استغلال أملاك الرى لإقامة معرض سيارات خاصة.

ونفذ المهندس محمد أبو السعود مدير عام الموارد المائية والرى بزفتى، ومهندسو الرى البحرى زفتى أعمال الإزالة، من خلال معدات وكراكات الوزارة بالإزالة بالتعاون مع قوات الشرطة.

وقال الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى للوطن، إنه فوجئ باتصال هاتفى من أحد المواطنين على هاتفه الخاص، يخبره بعملية الردم للترعة والتعدى على أملاك الوزارة، لافتاً الى أنه فور الاتصال باللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أبدى اهتماماً سريعاً ووجه قوات الأمن بالتعاون تنفيذاً لأعمال الإزالة وتوفير الحماية الأمنية.

وأضاف عبد العاطى، فى تصريحات صحفية، أن تعاون المواطن واهتمامه بالإبلاغ عن التعديات على حرم الترعة يعكس مدى الحرص المجتمعى للتكاتف فى حماية المجارى المائية باعتبارها نفعاً عاماً يستفيد منها كافة المواطنين، مطالباً بالتعاون الإيجابى والإبلاغ الفورى عن أى تعديات على الخط الساخن لوزارة الرى.

وشدد "عبد العاطى" على أن الدولة عازمة بكل قوة على التصدى لكافة التعديات على مجرى نهر النيل والمجارى وفرض سيادتها الكاملة على النيل باعتباره حقاً للأجيال القادمة.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. التعديات بالجملة على ترعة عمر بك بطريق زفتى - المحلة بالغربية












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Samy

ملعوبه حلو

طيب والمواطن دا جاب نمرة الوزير الشخصية ازاى ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة