أيمن أبو العلا يطالب الحكومة بوضع خطة عاجلة للحد من ارتفاع الأسعار

الأربعاء، 15 يونيو 2016 12:16 م
أيمن أبو العلا يطالب الحكومة بوضع خطة عاجلة للحد من ارتفاع الأسعار الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن دائرة 6 أكتوبر، الحكومة بوضع خطة عاجلة للحد من ارتفاع أسعار السلع والمنتجات، مشيرًا إلى أن التضخم فى أسعار السلع والمنتجات خلال الأشهر القليلة الماضية زاد عن الحد، وينبغى أن تكون هناك وقفة قوية من جانب الحكومة لضبط الأسعار.

وقال أبو العلا فى بيان له اليوم، إن هناك مواطنون يتحصلون على دخل شهرى بسيط جدًا لا يتماشى مع الارتفاع المستمر فى أسعار السلع والمنتجات، مشيرًا إلى أن الحكومة عليها أن تقوم بدورها بشكل فعال فى الرقابة على السلع والمنتجات.

وتابع: "وزارة التموين عليها دور كبير فى ضبط الأسعار بالأسواق، وتفعيل أجهزة الرقابة عليها من أجل وقف الزيادة المستمرة فى أسعار السلع والمنتجات".

وطالب أبو العلا الحكومة بوضع خطة عاجلة لإنهاء أزمة ارتفاع الأسعار فى مصر، مشيرا إلى أن المواطن البسيط أصبح لا يطيق هذه الزيادة المستمرة.

واقترح أبو العلا تشكيل لجنة عاجلة من عدد من الوزراء والخبراء الاقتصاديين وأجهزة الرقابة على الأسواق من أجل وضع خطة عاجل لإنهاء هذه الأزمة على أن تبدأ عملها فورًا وتراقب الأسعار وتحد من جشع بعض التجار.

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إلى أن مصر تحتاج الفترة المقبلة لتكاتف كل قواها سواء الحكومة أو الشعب للعبور بها من هذه المرحلة، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد أكثر من مرة على ضرورة ضبط الأسعار فى الأسواق ووقف الارتفاع المستمر فيها من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين.


موضوعات متعلقة..


- أيمن أبو العلا لوزير الصحة: حان الوقت للتخلص من التابوهات البيروقراطية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة