نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا يتسلم جائزة الخريج المتميز من جامعة ميرلاند الأمريكية

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 01:37 م
نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا يتسلم جائزة الخريج المتميز من جامعة ميرلاند الأمريكية الدكتور عمرو عدلى نائب رئيس جامعة القاهرة أثناء تسلمه الجائزة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم الدكتور عمرو عدلى نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث فى الولايات المتحدة الأمريكية، جائزة الخريج المتميز من جامعة ميرلاند "قسم الهندسة الكهربائية"، وهي جائزة تمنح كل عام لثلاث من خريجي القسم. وتسلم الجائزة في احتفالية اقيمت بمقر الجامعة في ولاية ميرلاند، بحضوررئيس جامعة ميرلاند وأساتذ الجامعة مع ثلاثة من الخريجين من جنسيات مختلفة.


ومنحت الجائزة للدكتور عدلى الحاصل على الدكتوراه من جامعة ميرلاند في 1992، لسجله المتميز في النشر الدولي والجوائز العلمية الحاصل عليها وإدارة منظومات وطنية في تمويل البحوث وربط البحث العلمي بالمتطلبات الصناعية والتكنولوجية.


وأشارت الجامعة، فى بيان، إلى أن الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث عين بكلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1994، وعمل مستشارا للعديد من الجهات الصناعية الوطنية، وأنشأ برنامج البحوث والتطوير والابتكار الأوروبى بميزانية 11 مليون يورو لجمهورية مصر العربية، وقام بإدارة برنامج مشترك مع وزارة البحث العلمى بقيمة 100 مليون جنيه لزيادة القيمة المضافة في الصناعة المصرية الوطنية.


موضوعات متعلقه..

جابر نصار يعلن عن تزويد مستشفى قصر العينى بمفارم مخلفات جديدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة