عماد متعب يعود إجباريا لقائمة الأهلي أمام زيسكو الزامبى

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 12:00 م
عماد متعب يعود إجباريا لقائمة الأهلي أمام زيسكو الزامبى عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود عماد متعب مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، لقائمة المارد الأحمر فى مباراة زيسكو الزامبى المقرر لها يوم السبت المقبل، فى ضربة البداية بدورى المجموعات الإفريقى وذلك بشكل"إجبارى"، خاصة مع وجود أزمة نقص عددى فى خط الهجوم لغياب الثنائى ماليك إيفونا وعمرو جمال للإصابة، فالأول يعانى من جزع فى الرباط الخارجى لكاحل القدم لحق به فى نهاية الشوط الأول لمباراة المصرى البورسعيدى أمس، ويحتاج لثلاثة أسابيع من أجل التعافى تماما، والثانى أجرى جراحة الحاجز الأنفى ويحتاج لأسبوعين راحة.

عماد متعب خرج من حسابات الأهلي أمام المصرى


وخرج عماد متعب من حسابات الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول، فى مباراة المصرى البورسعيدى أمس، والتى خسرها الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب برج العرب ليُشعل الصراع على صدارة الدورى.

عماد متعب يقرر الاعتزال فى الأهلي


وتلقى عماد متعب أكثر من عرض مغرٍ من عدة أندية مصرية فى الفترة الأخيرة يأتى على رأسها الزمالك ووادى دجلة، بالإضافة لبعض العروض الخليجية، إلا أنه استقر بشكل نهائى على اعتزال كرة القدم داخل جدران القلعة الحمراء، بعد الجلسة التى عقدها مع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى.

محمود طاهر عقد جلسة مطولة مع عماد متعب


كان رئيس الأهلى عقد جلسة مطولة مع عماد متعب فى الأيام القليلة الماضية أكد بعدها رئيس الأهلى أن كل ما يثار عن إجبار عماد متعب على الاعتزال أو الرحيل بنهاية الموسم الجارى أمر غير صحيح على الإطلاق، مؤكداً أن اللاعب قيمة كبيرة وله تاريخ طويل.


أخبار متعلقة:


- محمود طاهر: الحضرى لن يعود للأهلى.. ومتعب يعتزل بـ"مزاجه"

- تعرف على رسائل رئيس الأهلى لصالح جمعة وعماد متعب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبده

مبسوط ان عماد متعب رجع وزعلان من مارتن يول

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عمران ثابت

المنيا

الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة