محافظ سوهاج يعلن اقامة حفل زفاف جماعى لذوى الاحتياجات الخاصة نهاية رمضان

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 04:41 م
محافظ سوهاج يعلن اقامة حفل زفاف جماعى لذوى الاحتياجات الخاصة نهاية رمضان الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أنه سيتم عمل احتفالية زفاف جماعي نهاية شهر رمضان المبارك لذوي الاحتياجات الخاصة علي مستوي المحافظة بتمويل من فرع مؤسسة التكافل الاجتماعي بسوهاج وذلك في صورة شيك نقدي باسم احد العروسين بمبلغ 5 آلاف جنيها تقريبا.

ومن جانبه قال محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة ورئيس مجلس إدارة فرع مؤسسة التكافل الاجتماعي بسوهاج أن مديرية التضامن الاجتماعي ستقوم بالإشراف علي إقامة حفل الزفاف الجماعي للمعاقين برعاية المحافظ علي مستوي المحافظة.

واضاف ان من يرغب في تقديم الطلبات يتوجه إلي مؤسسة التكافل الاجتماعي بميدان الشبان المسلمين بسوهاج في موعد اقصاه 22 من شهر رمضان الحالي علي ان يكون احد العروسين او كلاهما من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وان يكون قد تم عقد القرآن ولم يتم الزفاف ، وأن يتقدم بالأوراق المطلوبة من قسيمة الزواج ، وبحث اجتماعي من اقرب وحدة اجتماعية له بالإضافة إلي ما يفيد بالإعاقة.

وسيتم مراجعة الأبحاث المقدمة من خلال اللجنة المشكلة من مدير إدارة تأهيل المعاقين بمديرية التضامن ، وعضو من مجلس إدارة مؤسسة التكافل ، ومسئول ملف الإعاقة بالمحافظة ، وتكون المهمة مراجعة الأبحاث اجتماعيا وفنيا بشرط عقد القران وعدم الزفاف .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة