بالفيديو والصور.. من ينقذ منال بعد بتر قدمها؟ تدهورت حالتها لأنها لا تملك تكاليف العلاج فى مستشفيات خاصة.. وتؤكد: أحتاج إلى جهاز وكرسى متحرك.. ولدى 4 أبناء لا يعملون وزوجى مصاب بفيروس سى

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 12:51 ص
بالفيديو والصور.. من ينقذ منال بعد بتر قدمها؟ تدهورت حالتها لأنها لا تملك تكاليف العلاج فى مستشفيات خاصة.. وتؤكد: أحتاج إلى جهاز وكرسى متحرك.. ولدى 4 أبناء لا يعملون وزوجى مصاب بفيروس سى منال تحتاج لجهاز وكرسى متحرك
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منال إسماعيل عبد النبى سيدة تعدت العقد الرابع بست سنوات من مدينة المستقبل بالإسماعيلية، تقيم فى عمارة 168 الدور الثانى إسكان مبارك، أصيبت منذ 17 عاما بمرض السكر، وكانت تعالج منه ومنذ عام تأخرت حالتها وتدهورت صحتها، ولأنها لا تملك تكاليف العلاج فى مستشفيات خاصة تدهورت حالتها أكثر بعد إصابتها فى قدمها اليسرى، مما أدى إلى بتر القدم والساق حتى الركبة، ولم تعد فى استطاعتها السير على قدمين، فاستعانت بكرسى متحرك قديم متهالك أهداه لها أحد المواطنين من فاعلى الخير.

منال تحكى فيه حالتها المرضية..




تحكى منال لـ"اليوم السابع" حكايتها مع المرض والفقر وقلة الحيلة، وتقول: "عندى 46 سنة وأربع أبناء، الأكبر محمد حسن محمد 20 سنة وهو الكبير، لم يلتحق بالتعليم نظرا لظروف الأسرة، وأصيب فى مشاجرة انتهت بفتح بطنه جرح طولى، ونجا من الموت بأعجوبة إلا أنه غير قادر على العمل.

وأضافت منال: "والابنة الثانية نورهان حسن 19 سنة مطلقة ولديها بنت، وتقيم معنا فى الشقة ولا تعمل أيضا، والابن الثالث محمود 17 سنة لا يعمل وغير متعلم ومصاب بكهرباء زيادة وحالات تشنج وعاطل عن العمل، أما الابنة الصغرى منة حسن 14 سنة فهى طالبة فى الصف الأول الإعدادى".

وتقول منال إن زوجها حسن محمد 49 سنة لا يعمل حاليا بعد إصابته بمرض فيروس سى، ويتردد على مستشفيات الحميات بشكل دائم، ولا يوجد لدينا أى مصدر رزق للعلاج أو للحياة اليومية.

وتضيف منال: "منذ عام فقط انقلبت حياتى رأسا على عقب، حيث كان علاج السكر مقدور عليه، لكن بعد بتر قدمى وساقى حتى الركبة، وكنت باخد علاج غلط من الصيدليات معظمها مراهم ومسكنات لأننى لا أستطيع الذهاب إلى طبيب متخصص، وعندما تأخرت الحالة ذهبت للمستشفى الجامعى بمساعدة أهل الخير، فقرر الأطباء بتر القدم والساق اليسرى حتى الركبة، ومنذ ذلك الوقت الذى مر عليه عام وأنا لا أستطيع السير، وأتحرك من خلال كرسى متحرك متهالك وقديم، وذهبت إلى مكتب أحد أعضاء مجلس النواب فى الإسماعيلية وترددت عليه لأكثر من أربعة شهور، ولم يحدث شىء. وحاول بعض الشباب والجيران تجميع بعض المبالغ المالية لمساعدتى ولكن لم نستطع جمع ثمن الجهاز".

مناشدة لأهل الخير


وتناشد منال أهل الخير فى مصر أن يتبرع أحدهم بقيمة الجهاز والتى بلغت قيمته حسب ما قاله المتخصصون 7 آلاف و500 جنيه، وكرسى متحرك جديد، تستطيع أن تتحرك من خلاله فى المنزل لمساعدة الأسرة على الأقل فى المنزل.

للتواصل مع منال


ت: 01289093830
أو العنوان: مدينة المستقبل عمارة 168 إسكان مبارك الدور الثانى الإسماعيلية.



منال تحتاج لجهاز وكرسى متحرك (1)

منال تحتاج لجهاز وكرسى متحرك (2)

منال تحتاج لجهاز وكرسى متحرك (3)

منال تحتاج لجهاز وكرسى متحرك (4)

منال تحتاج لجهاز وكرسى متحرك (5)



موضوعات متعلقة..


- "سامح" بين مطرقة المرض وسندان الوحدة 4 سنوات.. اجتمع عليه السكر والفشل الكلوى وفقد البصر.. بتر أصبع قدمه وأسرته تخلت عنه.. ويناشد الدولة التكفل بعلاجه كى يعود "حلاق" من جديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة