الحلقة الثامنة تكشف تعاون "القيصر" مع خالد زكى أحد القيادات الأمينة

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 04:00 م
الحلقة الثامنة تكشف تعاون "القيصر" مع خالد زكى أحد القيادات الأمينة بوستر القيصر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الحلقة الثامنة لمسلسل "القيصر"، هرب القيصر من المبنى الأمنى فى شمال سيناء وسط حيرة القيادات فى مصر، ويتم الكشف عن مكان الضابط المخطوف معتز (محمود غريب) والهجوم على المنطقة فى سيناء للبحث عن معتز وأبو راغب.

يزوره مصطفى ويجسده (ياسر على ماهر) يزور (فريدة فى المستشفى) ريهام عبد الغفور رغم تدبير مكيدة بخطفها وضربها ورميها فى الطريق، وبعد ذلك يظهر فارس (محمود حجازى) صديق فريدة فى وارسو والتى تطالب بالإفراج عنه وعودتها إلى مصر.

تتحرك القوات تجاه المكان الذى حدده أبو راغب لمقابلته وتحرير الضابط المختطف معتز، ولكن بدون القيصر الذى هرب ليجدون سيارة عليها معتز وأبو راغب منبطحين ويعود معتز معهم إلى القاهرة ويتم إقامة مؤتمر صحفى للكشف عن تفاصيل الاختطاف والعودة.

اللواء زكريا (أشرف زكى) يسأل محسن (خالد زكى) عن القيصر وعن عملية تخليص الضابط معتز، ومصطفى يعرض فيديو زيارة فريدة إلى سجن المغارة على الانترنت وسط غضب فريدة التى لا تعلم بذلك، ويعود محسن إلى منزلة ليظهر القيصر فى انتظاره ويسأله محسن "انت ايه اللى أخرك".

مسلسل "القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة، وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد نادر جلال.


موضوعات متعلقة



اختفاء "القيصر" بعد ترحيله من سجن المغارة فى الحلقة السابعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة