10 أيام وينتهى طارق لطفى من تصوير "شهادة ميلاد"

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 08:10 ص
10 أيام وينتهى طارق لطفى من تصوير "شهادة ميلاد" طارق لطفى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الفنان طارق لطفى حاليا تصوير مسلسله "شهادة ميلاد"، والذى يعرض حصريا على قناة ontv، حيث من المقرر أن ينتهى من التصوير تمام بعد 10 أيام حسب التوقيت الزمنى المقرر للمسلسل.

ولطفى استطاع خسارة 17 كيلوجرام من وزنه، ثم استرجع منهم 12 كيلوجرام، نظرًا للتطورات المرضية التى تمر بها الشخصية خلال أحداث المسلسل وهذا ما يعتبر جهود كبير على جسده، ما أدى لإطلاق شائعة تعرضه لمرض خطير وهو ما نفاه العاملون فى المسلسل لاحقا وأكدوا أن الصور التى تشير لذلك هى من المشاهد الأولى للعمل والتى صورها "لطفي" فى سرية تامة فى بداية العمل بالمسلسل.

ومسلسل "شهادة ميلاد" ، يصنف ضمن قائمة مسلسلات الإثارة والتشويق والأكشن، ويحمل المسلسل، العديد من المفاجآت، حيث تبدأ الأحداث بعثور البطل على شهادة ميلاده الحقيقية، ومن هنا يبدأ فى التعرف على شخصيته وكيف عاش مخدوعًا طوال هذه الفترة، ولماذا تم إبعاده عن منصبه كضابط شرطة، مما يضطره للحصول على حقه بطريقته الشخصية وتطبيق القانون بنفسه على من يعتبرهم مفسدين للمجتمع المصرى حتى يمر بأزمة وتتوالى الأحداث.

ويشارك فى بطولة "شهادة ميلاد" إنجى المقدم، وسميرة عبد العزيز وزكى فطين عبد الوهاب، وعائشة بن أحمد، ودارين حمزة، وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد، ومن إخراج أحمد مدحت.


موضوعات متعلقة..


- فى الحلقة السادسة من "الميزان" غادة عادل تتسبب فى الحكم على أشرف زكى بالإعدام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة