يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم الرابع للبطولة والقنوات الناقلة

الإثنين، 13 يونيو 2016 10:00 ص
يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم الرابع  للبطولة والقنوات الناقلة مواجهة سابقة بين بلجيكا وإيطاليا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد اليوم الاثنين إقامة 3 مباريات مثيرة للغاية، تجمع بين عدداً من المنتخبات العملاقة فى القارة الأوروبية، وذلك فى اليوم الرابع من بطولة يورو 2016 المقامة بفرنسا، من 10 يونيو وحتى 10 يوليو المقبل.

تبدأ مباريات اليوم بمواجهة قوية بين أسبانيا والتشيك، ثم يلعب المنتخب الآيرلندى أمام السويد، وأخيراً تقام المواجهة المرتقبة بين منتخبى بلجيكا وإيطاليا، وستذاع المباريات الثلاث على قناة ”bein Max 1”.

موعد مباراة إسبانيا والتشيك:


حامل اللقب يخوض أول مبارياته فى البطولة ضمن المجموعة الرابعة، أمام المنتخب التشيكى، وذلك على الملعب البلدى بمدينة تولوز، فى تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

المنتخب الإسبانى يدخل المباراة ساعياً لاستعادة أمجاده، بعد الخروج المهين من الدور الأول لمونديال 2014، كما أنه حامل آخر نسختين من البطولة ويسعى للفوز بها للمرة الثالثة على التوالى، ليكون أول فريق يحقق هذا الانجاز التاريخى.

موعد مباراة المجر والسويد:


وضمن المجموعة الخامسة يلعب المنتخب الآيرلندى، أمام المنتخب السويدى، بقيادة نجمه العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، والتى ستجمعهما على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة باريس، فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة ستجمع بين نجمين مخضرمين وهما روبى كين نجم هجوم آيرلندا، وزلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم السويد، والذين يعتبرا الهدافين التاريخيين لمنتخبى بلديهما، حيث سجل كين 67 هدفاً مع آيرلندا فى 143 مباراة دولية، وسجل إبرا 62 هدفاً للسويد فى 113 مباراة دولية.

موعد مباراة بلجيكا وإيطاليا:


وتختتم مباريات اليوم بلقاء قوى سيجمع بين منتخبى بلجيكا المدجج بمجموعة متميزة من النجوم، أمام المنتخب الإيطالى وصيف النسخة الماضية من البطولة، والتى ستقام بينهما على الملعب الأولمبى بمدينة ليون، فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

لن تكون مهمة المنتخب الإيطالى سهلة فى تحقيق الفوز، خاصة وأنه يواجه منافساً وصفه الجميع بالحصان الأسود للبطولة، إذ أنه يعتمد على العناصر الشابة أصحاب الامكانيات الفنية والتهديفية الفائقة على غرار هازارد وكيفن دي بروين، وكريستيان بنتيكي وروميلو لوكاكو وديفوك أوريجي، فيما يعول الطليان على عناصر الخبرة مثل الحارس المخضرم جانلويجى بوفون ودانييلى دي روسى، لحصد النقاط الثلاث.


أخبار متعلقة..


يورو 2016.. إصابة دموية وصاروخ فى لقطات لا تفوتك من اليوم الثالث للبطولة

يورو 2016.. حصاد اليوم الثالث من البطولة.. ألمانيا تواصل صحوة الافتتاح بفوز صعب على أوكرانيا.. أرقام قياسية بالجملة للماكينات.. بولندا تكتب التاريخ.. وصاروخية مودريتش تقود كرواتيا للانتصار على الأتراك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة