بالفيديو والصور.. على عبدالعال وشريف إسماعيل وأسرة سيف اليزل يشاركون فى حفل إفطار "دعم مصر".. وسعد الجمال يؤكد: قادرون على مواجهة الإرهاب.. رئيس البرلمان: مصر تحت قيادة رئيس حريص على الديمقراطية

الإثنين، 13 يونيو 2016 09:27 م
بالفيديو والصور.. على عبدالعال وشريف إسماعيل وأسرة سيف اليزل يشاركون فى حفل إفطار "دعم مصر".. وسعد الجمال يؤكد: قادرون على مواجهة الإرهاب.. رئيس البرلمان: مصر تحت قيادة رئيس حريص على الديمقراطية جانب من حفل إفطار ائتلاف دعم مصر
كتب: نورا فخرى - محمد مجدى السيسي - هشام عبد الجليل - بهاء نبيل - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

•• طاهر أبو زيد: ننأى بأنفسنا عن احتكار العمل الوطنى


•• تكريم أسرة اللواء سامح سيف اليزل ورئيس البرلمان ورئيس الوزراء


•• طاهر أبو زيد: الائتلاف سيكون له أجندة تشريعية وبرنامج قابل للتنفيذ



بحضور رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، ووزراء الرى والتموين والإسكان والمالية والتخطيط والشباب والرياضة والتنمية المحلية وزيرة الاستثمار، وعدد من نواب البرلمان والشخصيات العامة، نظم ائتلاف دعم مصر، اليوم الاثنين، حفل إفطار احتفالاً بإشهار الائتلاف رسمياً، وذلك بأحد فنادق القاهرة.
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (1)

وقدم الإعلامى رامى رضوان، احتفالية ائتلاف دعم مصر، حيت تم عرض فيلمًا وثائقيًا فى بداية الحفل، يتضمن خطوات تأسيس الائتلاف، كإهداء لروح اللواء سامح سيف اليزل، الرئيس السابق لائتلاف دعم مصر.

وفى البداية، أكد اللواء سعد الجمال، رئيس ائتلاف دعم مصر، فى كلمته خلال حفل الافطار الذى ينظمه الائتلاف، إن جميع مؤسسات الدولة تلتف حول قيادتها الحكيمة الرشيدة لبناء الدولة المصرية الديمقراطية الحديثة.

وقال "الجمال" إن المصريين قادرين على مواجهة جميع التحديات الداخلية والخارجية، ويقفون صفًا واحدًا بتاريخهم ونضالهم فى مواجهة الإرهاب، مضيفا أن نواب مصر الذين اختارهم الشعب المصرى فى انتخابات حرة ونزيهة هم أهل الثقة لتمثل الشعب.

وأوضح "الجمال" إن النواب يقومون بدورهم التشريعى على أكمل وجه لخدمة الشعب فى ظل التكامل مع الحكومة الرشيدة، مؤكدًا أنه تم استكمال هياكل وصفوف الائتلاف بالدعم الفنى لتقديم الدعم القانونى والسياسى والإعلامى لأعضائه، لافتا إلى إن الائتلاف بنى على توحيد الرؤى فى القضايا العامة، ويؤمن بأن التعددية هى المناخ المثالى للديمقراطية الحق بلا تهميش لأى رؤى.



ورحب "الجمال" بالحضور فى حفل الإفطار، وفى مقدمتهم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ورئيس مجلس النواب ووكيلى مجلس النواب، والوزراء وحرم اللواء سامح سيف اليزل، لافتا إلى الكوكبة التشريعية والسياسية من الحضور هم زخر للوطن فى البناء والتنمية وتحقيق طموحات الشعب نحو غدٍ سعيد.
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (2)

وتوجه الجمال بالدعاء للراحل اللواء سامح سيف مؤسس ائتلاف دعم مصر، قائلاً: "نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الشهداء، ويجعل ما قدمه للوطن فى ميزان حسناته".
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (3)

كما نقل اللواء سعد الجمال، رئيس ائتلاف دعم مصر، رسالة رئيس البرلمان العربى أحمد الجروان، إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، والتى أكد خلالها أن البرلمان العربى سيظل داعمًا لمصر فى جميع المواقف السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (4)

وأضاف "الجمال" إن رئيس البرلمان العربى أبلغه اعتذاره عن حضور الحفل، نظرًا لارتباطه بعدة أمور.

وفى سياق متصل، قال طاهر أبو زيد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف سيكون له أجندة تشريعية وبرنامج قابل للتنفيذ، موضحاً: "نتطلع إلى مسيرة عمل ناجحة، وعامرة بمناقشات عامرة لأجل المواطن وتعطى الدولة دفعة للأمام، وتؤكد دور الائتلاف كأغلبية برلمانية".
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (7)


وأضاف "أبو زيد" خلال كلمته فى حفل إفطار دعم مصر: "تجمعنا مع الوزراء الآن مشاركة فى العمل الوطنى، وأشد على يد رموز الائتلاف للمضى نحو مزيد من العمل والجهد".

وتوجه لشباب الائتلاف بالشكر، قائلاً: "هم مصدر قوته وعنصر تطويره فى الحاضر والمستقبل، ونتمنى أن يكلل جهدنا ببرنامج زمنى طموح خلال الفترة الزمنية المقبلة، وأتوجه بالتهنئة لكل من انضم للائتلاف فى تلك الفترة.. كنا مثقلين بهموم الماضى لكننا نتعهد بأن يكون المستقبل أفضل".
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (5)

وأشار الأمين العام للائتلاف إلى أنه بكل قياداته ينفتح على كل فكر، وسيكون له برنامج طموح يحتضن آمال المواطنين وتطلعاتهم للمستقبل، وتابع: "نعلم أننا أمام مسئولية كبرى داخل البرلمان وخارجه، ونعلم أن الديمقراطية ثقافة نسعى لنشرها، وممارسة يجب أن نرسخ قواعدها".
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (6)

وتابع: "نحن ننأى بأنفسنا عن احتكار العمل الوطنى ونسمع كل رأى، ونرحب بالمنافسة الشريفة، ونتطلع لمنظومة تعليمية حديثة تؤهل الشباب للمنافسة على سوق العمل، وسنتصدى بكل جراءة وحسم للجرائم سوء استغلال السلطة أو الفساد أو إهدار المال العام، كما نقف ضد خلط الدين بالسياسة، ونحن نؤمن أن للوطن والمواطن حقا علينا، كما نؤمن بالدفاع عن حق المواطن".
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (8)

فيما قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان يعمل حاليًا مع جميع مؤسسات الدولة للوصول بمصر إلى بر الأمان، من خلال إنجاح التجربة الديمقراطية وعدم الاختلاف على مصلحة الوطن والدفع بعجلة الانتاج والتنمية.
 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (9)

وأضاف عبد العال: "نحن لا نستطيع التخلى عن الأمانة التى وضعها الشعب المصرى على عاتق نوابه"، كما أشاد "عبد العال" بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً إن مصر تحت قيادة رئيس حريص على الديمقراطية.

 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (10)

 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (11)

وفى نهاية الحفل، كرم اللواء سعد الجمال الرئيس المؤقت لإئتلاف "دعم مصر"، أسرة اللواء سامح سيف اليزل الرئيس السابق للإئتلاف، و الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وقدم لهم درع الإئتلاف.

 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (12)

 حفل إفطار ائتلاف دعم مصر (13)



موضوعات متعلقة..


- احتشاد النواب حول رئيس الوزراء فى حفل إفطار "دعم مصر" لالتقاط الصور معه

- الأمين العام لائتلاف دعم مصر: ننأى بأنفسنا عن احتكار العمل الوطنى


- سعد الجمال: البرلمان العربى سيظل داعمًا لمصر فى جميع المواقف

- سعد الجمال فى حفل إفطار "دعم مصر": قادرون على مواجهة الإرهاب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة