للعام الثانى على التوالى..

المكتبة المركزية بجامعة القاهرة تحصل على شهادة الأيزو للعام الثانى

الإثنين، 13 يونيو 2016 12:25 م
المكتبة المركزية بجامعة القاهرة تحصل على شهادة الأيزو للعام الثانى المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة تحصل على الجودة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوصت لجنة المراجعة الدولية للجودة بمنح المكتبة المركزية الجديدة بجامعة القاهرة شهادة الأيزو 9001/2008 للعام الثانى على التوالى، حيث سبق أن حصلت على هذه الشهادة لأول مرة فى الشرق الأوسط عام 2015.

ومنحت اللجنة شهادة الأيزو للمكتبة تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وحضور الدكتور عمرو عدلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمانى رفعت مدير المكتبة، وجميع المشرفين من المكتبة، بالإضافة إلى عدد من كبار مراجعى لجنة ضمان الجودة دولياً.

وقالت الدكتورة أمانى رفعت، مدير المكتبة، إن الحصول على شهادة الأيزو للعام الثانى على التوالى يعد شهادة من قبل اللجنة الدولية للجودة بتميز المكتبة وارتقائها فى تقديم الخدمات للمجتمع الجامعى.

وأضافت "رفعت" أن المكتبة ستسعى جاهدة للمحافظة على مكانتها، حرصاً على إرضاء المستفيدين منها، وكذلك السعى المستمر للمحافظة على الثقة الكبيرة التى منحتها الجامعة للمكتبة، مشيرة إلى دعم رئيس الجامعة الدائم للمكتبة وإبراز دورها كصرح ثقافى لجامعة القاهرة.

جامعة القاهرة تطرح تسويق السياحة موضوعًا بحثيآ لمسابقة وقف الفنجرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة