"يا ابن الجزمة ".. أبرز شتائم بيومى فؤاد فى"بنات سوبر مان"

الإثنين، 13 يونيو 2016 10:13 م
"يا ابن الجزمة ".. أبرز شتائم بيومى فؤاد فى"بنات سوبر مان" بيومى فؤاد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما من مشهد يمر للفنان الكوميدى بيومى فؤاد بمسلسل "بنات سوبر مان"، وإلا يكون هذا المشهد محتويا على كمية هائلة من الألفاظ الخادشة، والتى لا تتناسب مع عمل تليفزيونى يعرض خلال شهر رمضان، وإذا استعرضنا بعضا من مشاهد الحلقة السابعة فقط للمسلسل، فستجد أحد المشاهد التى جمعته ببنات شقيقته "هندية"، وتجسدها الفنانة انتصار، بينما تجسد بناتها الفنانات يسرا اللوزى وريهام حجاج وشيرى عادل، قال "بيومى" لإحداهن، والذى يجسد شخصية "قرنى"، "أسكتى يابنت الجزمة"، وذلك عندما رفضت الذهاب معه للعمل فى "الكباريه" الذى يملكه، وعندما صمم على رأيه، وإزداد رفض البنات الذهاب معه، قالت له الفنانة يسرا اللوزى "أعلى ما فى خيل أمك اركبه".

وفى مشهد آخر من الحلقة جمع "بيومى فؤاد" بالفنان فكرى صادق، عندما سأله الأخير عن سر عدم معرفته بشئ ما، رد عليه "بيومى" قائلا :"هو أنا بايت فى حضن أمك من إمبارح".

أيضا فى مشهد ثالث جمع الفنان بيومى فؤاد ببنات شقيقاته، وهو مصمم على ذهابهن للعمل معه فى "الكباريه"، قالت له الفنانة الشابة ريهام حاج "مش هنروح ياراجل ياقذر"، وهو ما يعد خروجا شديدا عن السلوك العام، خاصة وأنه يجسد ضمن أحداث الحلقات دور "خالها"، مما يصدر صورة سيئة للغاية لفئة المراهقين، التى تتابع المسلسل.

ومع تطور أحداث الحلقة، اتخذ "بيومى فؤاد"، قرارا معينا، فنظر له الممثل الشاب "كريم عفيفى"، أحد ممثلى فرقة مسرح مصر، والذى يجسد دور ابنه، فرد عليه "بيومى" قائلا "بتبصلى كده ليه ياابن الجزمة".

يذكر أن مسلسل "بنات سوبر مان" من تأليف أحمد شوقى، وإخراج حسام على، وبطولة يسرا اللوزى، شيرى عادل، ريهام حجاج، بيومى فؤاد، انتصار، كريم عفيفى، محمود حافظ، حمدى الوزير، إيمان السيد وآخرون.


موضوعات متعلقة


- شيرى وريهام ويسرا يتجسسن على بعضهن لصالح بيومى فؤاد فى "بنات سوبر مان"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.جلال الشعار

غيبوبة وقلة أدب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة