أبل تكشف عن نظام تشغيلها WatchOS 3 للساعات الذكية

الإثنين، 13 يونيو 2016 08:06 م
أبل تكشف عن نظام تشغيلها WatchOS 3 للساعات الذكية ساعة أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال فعاليات مؤتمر WWDC الذى تجرى فعالياته حاليا بسان فرانسيسكو، كشف شركة أبل عن نظام التشغيل الجديد WatchOS 3 لساعتها الذكية.

حيث يوفر نظام التشغيل الجديد أداء أفضل وأسرع للساعة الذكية، ويسمح للتطبيقات للعمل بشكل أسرع عند تشغيلها بمقدر 7 مرات أسرع من نظام التشغيل السابق watchOS 2.

وكانت أبل قد أزالت العديد من المكونات فى واجهة تشغيل المستخدم لجعل الأمر أكثر سهولة للوصول إلى التطبيقات والمعلومات، كما أضافت القدرة للمستخدمين لكتابة الحروف باستخدام الأصابع بكل سهولة.

ويتضمن التحديث أيضا Control Center والذى يمكن الوصول إليه من خلال سحب الشاشة من الأسفل إلى الأعلى، كما تم إعادة تخصيص الزر الجانبى لعرض قائمة بأخر التطبيقات التى كانت تعمل بدلا من عرض جهات الاتصال.
كما وفرت أبل أيضا عدد من واجهات المستخدم للساعة الذكية بما فى ذلك واجهة Minnie Mouse، فيما يمكن ايضا تغيير الشاشة من خلال السحب عبرها.

كما تم توفير ميزة جديدة للمستخدمين للأمان، تسم لهم بالاتصال بخدمة الطوارئ 911 من خلال الضغط عل الزر الجانبي، كما وفرت أيضا أبل المزيد من مميزات تتبع اللياقة البدنية بساعتها الجديدة.

ولتطبيقات الطرف الثالث، فإن أبل تسمح الأن بميزة Apple Pay وقالت أبل ان نسخة معاينة المطورين من نظام التشغيل الجديد watchOS 3 سوف تكون متاحة اليوم مع إطلاقها للعامة وقت لاحق من هذا الخريف.



ساعة-أبل-(1)

ساعة-أبل-(2)

ساعة-أبل-(3)

ساعة-أبل-(4)

ساعة-أبل-(5)

ساعة-أبل-(6)

ساعة-أبل-(7)

ساعة-أبل-(8)

ساعة-أبل-(9)

ساعة-أبل-(10)

ساعة-أبل-(11)

ساعة-أبل-(12)

ساعة-أبل-(13)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة