قبل يوم من انطلاقه.. أهم ما ستكشف أبل عنه فى مؤتمرها للمطورين

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:00 ص
قبل يوم من انطلاقه.. أهم ما ستكشف أبل عنه فى مؤتمرها للمطورين أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدعو شركة أبل كل عام المطورين خلال مؤتمر WWDC للحديث عن التحسينات الجديدة فى نظام التشغيل ios والإصلاحات التى يمكنها مساعدة المستخدمين وتسهيل حياتهم، إذ يشهد هذا المؤتمر انطلاق الكثير من الابتكارات والبرمجيات الجديدة، وقبل يوم من انطلاق مؤتمر أبل للمطورين نستعرض أبرز الابتكارات التى سيشهدها WWDC 2016 غدا الثلاثاء، كما عرضها الموقع الأمريكى wired .


أبل  (1)

سيرى


ستحدث أبل تغييرا كبيرا فى طريقة عمل المساعد الشخصى سيرى، إذ ستتيح الشركة باندماج الكثير من التطبيقات معه، لتسهيل استخدامه ولدعمه بمزايا إضافية لمساعدة المستخدمين، فى محاولة للتفوق على أمازون وجوجل.


أبل  (2)

تصميم جديد لأبل ميوزيك


وفقا لتقارير لبلومبرج تستعد شركة أبل لإطلاق تصميم جديد لتطبيق apple music الذى حقق شهرة واسعة، ووصل عدد مشتركيه إلى 13 مليون مستخدم نهاية أبريل الماضى.


أبل  (3)

نظام ios 10


ستدعم أبل نظام ios 10 الجديد بعدد من المزايا، ومن أهمها التخلص من التطبيقات الثابتة المزعجة للمستخدمين مع تحسينات جديدة بخدمة الدفع بواسطة الهاتف apple pay.


أبل  (4)

نظام macOS


من المتوقع أن تزيح شركة أبل الستار عن تحسينات جديدة لنظام OS X لأجهزة ماك، ومن أهمها تغيير اسمه لـMacos مع دعمه بالمساعد الشخصى سيرى، لتسهيل أداء الكثير من المهام على المستخدمين.


أبل  (5)

نظام أبل ووتش


ومن المحتمل أن يشهد المؤتمر إطلاق تحسينات جديدة لنظام ساعة أبل الذكية watchOS، ليتضمن واجهات جديدة ومبتكرة.


أبل  (6)

خدمة الدردشة Imessage


ظهرت عدد من التسريبات التى تزعم أن أبل بصدد إطلاق خدمة الدردشة imessage إلى نظام أندرويد، والتى تتيح للمستخدمين الدردشة بشكل مجانى عبر أجهزة أبل.


أبل  (7)

تأمين أفضل لخدمة آى كلاود


تحسن أبل من تأمين أجهزتها وخدماتها سنويا، لكن بعد أزمتها مع مكتب التحقيقات الفيدرالى ستضيف أبل تحسينات وتأمينات أكبر بخدمة التخزين السحابى آى كلاود.



موضوعات متعلقة..


- خطأ لـ"سيرى" يكشف عن موعد مؤتمر أبل السنوى للمطورين WWDC








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة