يورو 2016.. بالصور.. موقعة الأخوين "تشاكا" تخطف الأضواء فى أوروبا

الأحد، 12 يونيو 2016 12:13 ص
يورو 2016.. بالصور.. موقعة الأخوين "تشاكا" تخطف الأضواء فى أوروبا الأخوين "تشاكا"
سيد حسنى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد الشقيقان جرانيت وتاولانت تشاكا مشاعر الأخوة من جديد، بعد نهاية المباراة التى فاز فيها المنتخب السويسرى على نظيره الألبانى بهدف نظيف، أمس السبت، بمدينة لنس الفرنسية، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016.

وشهدت المباراة مشاركة جرانيت مع المنتخب السويسرى، وتاولانت مع المنتخب الألبانى لتكون المرة الأولى التى تشهد فيها إحدى مباريات البطولة الأوروبية واقعة لعب شقيقين لمنتخبين مختلفين، وهو ما ضاعف من الإثارة فى المباراة.

ولد الشقيقان فى مدينة بازل السويسرية لأبوين من ألبان كوسوفو، وقد اختار جرانيت لاعب أرسنال الإنجليزى، اللعب لسويسرا بينما اختار شقيقه تمثيل ألبانيا.

وقال جرانيت، الفائز بجائزة أفضل لاعب فى المباراة "كانت لحظة خاصة للغاية بالنسبة لعائلتى، فقد كان لها لاعب فى كل من المنتخبين. كان أمرًا غريبًا.

وأضاف جرانيت: "لا يمكن أن يؤخذ شىء ضدنا لقد قدمنا كل شىء وتنافسنا ضد بعضنا البعض. ولكنها كانت مباراة كرة قدم، ليس أكثر".

ويضم المنتخبان لاعبين آخرين كان لديهم حق الاختيار ما بين تمثيل أى من المنتخبين، نظرًا لهجرة الألبان، وألبان كوسوفو إلى سويسرا، ومن بين هؤلاء اللاعبين، لاعب وسط المنتخب السويسرى شيردان شاكيرى الذى واجه صافرات استهجان من قبل الجماهير الألبانية خلال المباراة.

وقال جرانيت "بشكل عام لا أراها مباراة سيئة.. المباراة أمام ألبانيا كانت استثنائية وأقيمت وسط أجواء رائعة" .

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا

 الأخوين تشاكا (1)

 الأخوين تشاكا (2)

 الأخوين تشاكا (3)

 الأخوين تشاكا (4)

 الأخوين تشاكا (5)

 الأخوين تشاكا (6)

 الأخوين تشاكا (7)

 الأخوين تشاكا (8)

 الأخوين تشاكا (9)

 الأخوين تشاكا (10)

 الأخوين تشاكا (11)

 الأخوين تشاكا (12)

 الأخوين تشاكا (13)



أخبار متعلقة..


- عائلة تشاكا.. هربت من الحرب لينقسم أبناؤها فى "اليورو".. الأكبر أصبح ألبانياً.. وجرانيت اختار سويسرا.. 17 لاعباً مشتركاً بين البلدين فى مباراة اليوم.. ومدرب الألبان واثق من وطنية اللاعبين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة