نجوم الرياضة فى فخ "مقالب رمضان".. معوض وبركات وفتحى ضحايا رامز جلال.. إبراهيم سعيد يخدع بشير التابعى وأوسة.. زيدان يفقد وعيه مع الحضرى.. وبركوتة يفضح سعد سمير على الهواء

الأحد، 12 يونيو 2016 09:21 ص
نجوم الرياضة فى فخ "مقالب رمضان".. معوض وبركات وفتحى ضحايا رامز جلال.. إبراهيم سعيد يخدع بشير التابعى وأوسة.. زيدان يفقد وعيه مع الحضرى.. وبركوتة يفضح سعد سمير على الهواء بركات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يمر شهر رمضان الا بمجموعة من برامج المقالب التى يقع فيها عدد من المشاهير، فى كل المجالات، سواء الفن أو الرياضة أو السياسة وغيرها، وقد وقع عدد من نجوم الرياضة فى فخ المقالب، وبعضهم تعرض للإغماء، أو الانفعال الزائد، والآخر رفض إذاعة الحلقة، ومنهم سيد معوض وبركات، وأحمد فتحى، وزيدان، ومحمد عبد المنصف، وبشير التابعى، وسعد سمير.

بشير التابعى


فى إحدى حلقات برنامج المشاغب الذى يقدمه إبراهيم سعيد فى رمضان كان ضحيته بشير التابعى نجم الزمالك السابق والذى قام عقب اكتشافه المقلب الذى وقع فيه، بطرح إبراهيم سعيد أرضا، حيث تدور فكرة المقلب أن يتم تصويره بمنزل إبراهيم سعيد لإقناع الضيف أنه حقيقة وليس مقلبا.

الحضرى وزيدان


محمد زيدان وعصام الحضرى، ظهرا فى برنامج المقالب "هبوط اضرارى"، الذى يقدمه هانى رمزى، على إحدى الفضائيات، والذى تدور فكرته عن استقبال الضيف على متن طائرة، ويبدأ المقلب بتعرض الطائرة لمشكلات تضطرها إلى الهبوط، ما يتسبب فى مشاكل داخلها، وتصيب الضيف بالصدمة والخوف، وقد تعرض محمد زيدان للإغماء لينفعل بعدها الحضرى على هانى رمزى بعد أن يعلم أنه مجرد مقلب.

محمد عبد المنصف


اعترف إبراهيم سعيد أنه استضاف محمد عبد المنصف نجم الزمالك السابق فى برنامج المقالب المشاغب، وتم تصوير الحلقة لكن منصف رفض إذاعة الحلقة.

سعد سمير ودرس من بركات


قدم محمد بركات نجم الأهلى السابق برنامج المقالب "بركات ملك الحركات" ويعتمد على مقلب كوميدى بشكل طريف مع عدد من نجوم الكرة والفن، ومن الرياضيين الذين وقعوا فى فخ بركوتة سعد سمير لاعب الأهلى، وعقب انتهاء المقلب قام بركات بإخطار اللاعب أن مصر كلها عرفت أنه بيمثل.

سيد معوض


وقع سيد معوض ضحية سهلة لرامز جلال فى برنامج المقالب التى يقدمها منها رامز قلب الأسد، ورامز عنخ آمون والذى تم الأخير باتفاق بين بركات ورامز على خداع معوض ودخوله إلى المقبرة.

أحمد فتحى


كان أحمد فتحى ضحية رياضية جديدة لرامز جلال حيث تعطل به المصعد ووقف أمام قفص الأسد، لينتفض اللاعب رعبا، من المشهد، مكتشفا فى النهاية أنه مقلب من الفنان الكوميدى.


موضوعات متعلقة ..


- محمد هنيدى: "رايح اصور مقلب رمضان.. ادعولى بالخضة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة