من مكان المسجد لـ نفطر إيه النهاردة.. "رمضان مع جوجل" خدمة جديدة هتساعك

الأحد، 12 يونيو 2016 08:00 م
من مكان المسجد لـ نفطر إيه النهاردة.. "رمضان مع جوجل" خدمة جديدة هتساعك شركة جوجل – أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة من "جوجل" لزيادة اعتماد مستخدمى الإنترنت على خدماته أطلق محرك البحث العملاق مع بداية شهر رمضان خدمة خاصة بالشهر الكريم تقدم جميع ما يحتاجه الشعب العربى، "رمضان مع جوجل" هكذا أطلق محرك البحث العملاق على خدمته الجديدة التى من تنقسم لثلاثة أقسام، وهى الطعام والترفيه والتخطيط.

الطعام


يشمل قسم الطعام بالخدمة الجديدة العديد من مقاطع الفيديو المتجددة دورياً لوصفات وطرق تحضير أكلات رمضان، بجانب أطباق جديدة وأفكار مختلفة للإفطار، والتى تتضمن أشهر الوصفات الرمضانية، ويبحث عنها الكثير من المستخدمين مثل طريقة الكنافة بالمانجو والفول.

الترفيه


أهتم جوجل فى هذا القسم بالتلفزيون، إذ يجمع للمستخدمين حلقات مسلسلات رمضان يوم بيوم والبرامج الدينية والكوميدية، بالإضافة إلى حلقات الرسوم المتحركة للأطفال مثل بكار.

التخطيط


يقدم جوجل فى هذا القسم كل ما يحتاجه المستخدم خلال رمضان، إذ يعرض له تفاصيل عن أقرب مطعم للإفطار مزودة بالمعلومات والخرائط لسهولة الوصول إليه بجانب مواقيت الشروق والغروب، كما اهتم جوجل أن يقدم للمستخدمين المسلمين فى شهرهم الكريم خرائط توضح أقرب المساجد، كما يضم قسم التخطيط أيضا أجندة مخصصة لتنظيم الوقت خلال رمضان بين عمل وأداء الفروض وصلاة التراويح والقيام.

ويمكن الوصول للخدمة الجديدة والاستمتاع بمزاياها من هنا





موضوعات متعلقة:


"الدوندو".. "سكنشايزر" رمضان هذا العام بجانب حلق الحاجة زينب
لو عايز تنظم يومك.. 3 تطبيقات هتساعدك فى رمضان













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة