محمد يوسف: الأهلي يحتاج دعم "الجناح الأيسر".. وحراسة المرمى فى "أمان"

الأحد، 12 يونيو 2016 11:28 م
محمد يوسف: الأهلي يحتاج دعم "الجناح الأيسر".. وحراسة المرمى فى "أمان" محمد يوسف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد يوسف، المدير الفنى لفريق الشرطة العراقى، أن الأهلي يحتاج تدعيم مركز "الجناح الأيسر" بصفوف فريقه الكروى، قبل بداية الموسم الجديد، لتصبح جميع مراكزه مؤمنة بشكل كامل.

وأوضح يوسف أن الأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد فى ظل وجود شريف إكرامى، مشيراً إلى أنه فى حالة حدوث ذلك فيجب التعاقد مع حارس على الأقل يكون فى مستوى "إكرامى"، وهو غير متواجد على الساحة فى الوقت الحالى، موضحا أن أفضل حارسين فى مصر الآن هما شريف إكرامى وأحمد الشناوى بدون منافس، قائلا: "من وجهة نظرى الأهلي لا يحتاج حارس، وإكرامى حارس كبير ولما بيحب يركز بيركز".

وأشاد المدير الفنى الأسبق للأهلي، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، باسطورة حراسة المرمى عصام الحضرى، مؤكداً أنه يسير بخطى ثابت نحو تحقيق هدفه، وما زال قادرا على العطاء رغم كبر سنه، لافتا إلى أنه نجح فى رفع سقف اعتزال حراس المرمى.

وأكد محمد يوسف، أن الأهلي الأفضل فنيا فى الوقت الحالى على الساحة الرياضية، وحسم لقب الدورى العام لهذا الموسم بنسبة كبيرة جداً، مشيداً بتركيز اللاعبين واصرارهم لتحقيق اللقب بعد غيابه الموسم الماضى.

وعن قراره بالعودة لتدريب فريق الشرطة العراقى، أكد محمد يوسف أن عودته جاءت بمثابة رد اعتبار، نظراً لأن إقالته جاءت بطريقة غير لائقة، مشيراً إلى أنه سيسعى لحصد لقب الدورى العراقى وبطولة آسيا.


موضوعات متعلقة..


محمد يوسف يوافق على تدريب الشرطة العراقى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة