قرارات صارمة من اتحاد الكرة قبل 24 ساعة من مباراة الأهلى والمصرى.. 25 دعوة فقط لكل نادٍ.. ممنوع رفع الشعارات.. مراقبو أمن ومسابقات لمنع التجاوزات.. ومطالبة الأجهزة الفنية بضبط النفس

الأحد، 12 يونيو 2016 11:37 م
قرارات صارمة من اتحاد الكرة قبل 24 ساعة من مباراة الأهلى والمصرى.. 25 دعوة فقط لكل نادٍ.. ممنوع رفع الشعارات.. مراقبو أمن ومسابقات لمنع التجاوزات.. ومطالبة الأجهزة الفنية بضبط النفس الأهلى والمصري
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الجبلاية، ما ستسفر عنه مباراة الأهلى والمصرى المؤجلة من الأسبوع الـ24 للدورى الممتاز، فى ظل أهمية المباراة بسبب العلاقة بين جماهير الناديين عقب مجزرة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها 72 قتيلاً، ووضع مسئولو الجبلاية عددًا من القرارات لخروج المباراة لبر الأمان:

1- الالتزام بتواجد 25 فردًا لكلا الناديين


أرسل اتحاد الكرة خطابات لناديى الأهلى والمصرى يطالبهما فيه بوضع قائمة من 25 فردًا فقط لكل نادٍ من أعضاء مجلس إدارة يحق لهم التواجد فى المقصورة، خاصة أنه لن يتم السماح بتواجد أكثر من 25 فردًا والالتزام بما جاء فى الكشوف، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تغاضى مسئولي الجبلاية عن هذا الأمر وشهدت تواجد أعداد كبيرة وهو ما دفع مسئولي الجبلاية لمطالبة الأهلى والمصرى بالالتزام ببند الـ25 فردًا خوفًا من حدوث أى أزمات أو خلافات تفسد المباراة وتفسد الدورى.

2- التحذير من رفع أى شعارات


كما حذر مسئولو اتحاد الكرة اللاعبين ومجلس الإدارة من ارتداء أى شعارات أو رفع أى لافتة تؤثر على المباراة، والتهديد بعقوبات صارمة تصل لحد خصم النقاط وغرامة مالية كبيرة.

3- مراقبو أمن ومسابقات


كما قررت لجنة المسابقات تعيين مراقبى أمن ومسابقات باستاد برج العرب الذى يستضيف اللقاء لمتابعة كل كبيرة وصغيرة تحدث وتشكيل لجنة من الجبلاية للتواصل معهما فى حالة حدوث أى تطورات تؤثر على المباراة.

4-مطالبة الأجهزة الفنية واللاعبين بضبط النفس


وجه مسئولو اتحاد الكرة تعليمات للمراقبين بالتنبيه على الأجهزة الفنية للأهلى والمصرى واللاعبين بضبط النفس وعدم الخروج عن النص خاصة أن أى أزمة قد تحدث قد تهدد المباراة، وتهدد بطولة الدورى.

اخبار متعلقه :


- المصرى من الإسماعيلية للإسكندرية الليلة استعدادا لمواجهة الأهلى

- لهيطة: تصنيف الفيفا "غريب" والنقاط تحسم وضع مصر فى المقدمة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو محمود

مجهود ات

مجهود مشرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة