جلسة طاهر مع مساعد وزير الداخلية تحسم عودة الأهلى لاستاد القاهرة

الأحد، 12 يونيو 2016 12:48 م
جلسة طاهر مع مساعد وزير الداخلية تحسم عودة الأهلى لاستاد القاهرة محمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محمود طاهر رئيس النادى اجتماعا مع اللواء محمود يسرى مساعد أول وزير الداخلية للأمن بمقر الوزارة، وفى حضور اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى ووليد مهدى المنسق العام لحقوق الرعاية، حيث قام طاهر بتسليم مساعد الوزير آلية متكاملة للتعاون مع الجماهير خلال الفترة القادمة لدخول المباريات ولتيسير مهمة رجال الداخلية فى التأمين ورفع العبء عنهم.

استمر الاجتماع ما يقرب من ثلاث ساعات وظهر حرص وزارة الداخلية على عودة الجماهير سريعاً مع أخذ كافة التدابير التى تضمن عدم حدوث أية شغب سواء داخل الملاعب أو خارجها بما يضمن سلامة الجماهير.

وطلب رئيس الأهلى من مساعد وزير الداخلية التخفيف عن كاهل جماهير الأهلى التى تحملت الكثير وضرورة الموافقة على أداء المباريات الأفريقية باستاد القاهرة بدلاً من برج العرب حتى يكون هناك حضور جماهيرى ومؤازرة للفريق، لاسيما وأن الأهلى يتطلع هذا الموسم للفوز بدورى الأبطال والعودة للمشاركة فى بطولة العالم للأندية.

ولاقى طلب رئيس النادى ترحيباً من اللواء محمود يسرى الذى وعد بدراسة الأمر والعمل على إقامة مباريات الأهلى التالية لمباراة أسيك بطل كوت ديفوار فى ستاد القاهرة.

وأكد رئيس الأهلى أثناء مناقشة تأمين المباريات على تعاون جماهير الأهلى وثقته فيها وتقديرها لدور رجال الأمن الذين يهدفون إلى سلامة الجميع. كما أن جماهير الأهلى ترغب فى مساندة فريقه.


موضوعات متعلقة:


- مجلس إدارة الأهلى يقاطع مباراة المصرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة