فى حادث أتوبيس كنيسة العذراء.. النيابة تقرر عرض سكرتير مساعد محافظ القاهرة على الطب الشرعى لبيان مدى تعاطيه للمخدرات.. والتحقيقات: الأتوبيس كان يتجه لـ"فايد".. وإقامة العزاء غدا

السبت، 11 يونيو 2016 12:03 ص
فى حادث أتوبيس كنيسة العذراء.. النيابة تقرر عرض سكرتير مساعد محافظ القاهرة على الطب الشرعى لبيان مدى  تعاطيه للمخدرات..  والتحقيقات: الأتوبيس كان يتجه لـ"فايد".. وإقامة العزاء غدا جنازة ضحايا حادث أتوبيس كنيسة العذراء
كتب - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة القاهرة مساء اليوم، برئاسة المستشار وليد السعيد بعرض سكرتير مساعد محافظ القاهرة وسائق أتوبيس كنيسة العذراء على الطب الشرعى لبيان تعاطيهما المخدرات من عدمه، كما أمرت بعرضهما عليها صباح باكر لاستكمال التحقيق معهما.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن سائق مساعد محافظ القاهرة كان يقود سيارة ملاكى"جيب شروكى" على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوى وفى نطاق مدينة الشروق فوجيء قائد أتوبيس رحلات تابع لكنيسة العذراء بعزبة النخل يقل مجموعة من الأطفال، بسيارة سكرتير مساعد محافظ القاهرة تضيق عليه الطريق وتنحرف فجأة من اقصى يمين الطريق الى أقصى الشمال، وعندما حاول سائق الأتوبيس أن يتفاداها اختلت فى يده عجلة القيادة وانقلب الأتوبيس.

انتقل أحمد العدلى وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة لمناظرة جثث الضحايا وهى لـ 3 أطفال وخادم الكنيسة، وتبين إصابتهم بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياتهم، وأمرت النيابة بالاستعلام عن صحة المصابين بالمركز الطبى العالمى.

وتقيم كنيسة العذراء بعزبة النخل عزاء مساء غد السبت فى الضحايا الأربعة.

وقال صاحب الشركة المالكة لأتوبيس الكنيسة، إن سائق السيارة الملاكى التى تسببت فى انقلاب الأتوبيس كان يقودها سكرتير مساعد محافظ القاهرة.

وأضاف صاحب الشركة لـ"اليوم السابع"، أن الأتوبيس كان يقل أطفال مدارس الأحد وهم فى طريقهم لحضور مؤتمر صيفى بمدينة فايد التابعة لمحافظة الإسماعيلية، مشيرا إلى أن سائق الأتوبيس فوجىء بسائق السيارة الملاكى ينحرف من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار ما أدى لاختلال عجلة القيادة فى يده وانقلاب الأتوبيس.

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة..



- الكشف على سكرتير المحافظ وسائق أتوبيس كنيسة العذراء لبيان تعاطيهما للمخدرات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة