رئيس "أون تى فى" لـ"اليوم السابع": بيان "أبسوس" فضيحة ترتقى لمرتبة الجريمة

السبت، 11 يونيو 2016 08:01 م
رئيس "أون تى فى" لـ"اليوم السابع": بيان "أبسوس" فضيحة ترتقى لمرتبة الجريمة عمرو رزق
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو رزق رئيس قناة "أون تى فى" لـ"اليوم السابع" إن البيان الأخير الذى صدر عن شركة أبسوس بشأن قياس نسبة مشاهدة القنوات الفضائية فضيحة بكل المقاييس، مؤكدا أن قناة "أون تى فى" لديها مسلسلان يعرضان بصورة حصرية على القناة، وهما "القيصر" و"7 أرواح" وهذان المسلسلان حققا 4 ملايين مشاهدة على موقع اليوتيوب الشهير فى أول 3 أيام من عرضهما، مما يعكس كثافة إقبال الجمهور على مشاهدتهما، متسائلا كيف لا يتضمن هذا البيان تصنيفا للقناة، رغم أن الإقبال عليها واضحا أمام الجميع، واصفا بيان أبسوس بأنه مهزلة ويرتقى لمرتبة الجريمة.

وأضاف أنه أصبح من الواضح أن شركة أبسوس للأبحاث ليست مهنية، وأن ما يحكمها هو البزنس، مشيرا إلى أنها تعمل لصالح قنوات بعينها، متسائلا كيف يكون الأكثر مشاهدة لديها هى قنوات الأكل والقنوات الدينية التى لا يعرف معظمنا ترددها، مؤكدا أنه صُدم بعد الاطلاع على تقريرها، خاصة أن تردد قناة "أون تى فى" موجودة فى كل بيت وصار لها شعبية أكبر منذ أن عرضت المباريات.
ووجه رسالته لشركة أبسوس قائلا " يا خسارة يا أبسوس ، لا أعرف السر وراء ما تفعله هذه الشركة بل يبدو لى أنها المصلحة والبيزنس وهذا الأمر أصبح واضحا للعيان والمشكلة ليست فى قناتى فقط ولكن فى القنوات الأخرى أيضا".



موضوعات متعلقة


العباس السكرى يكتب: فضيحة بجلاجل لـ أبسوس.. الشركة تصدر تقريرا مشبوها بصعود mbc مصر2 للمركز الثانى رغم عدم تحميل 80% من المصريين للإشارة.. جهات حكومية تحقق واتجاه لتركيب people meter لإنهاء القبح










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين البشبيشي

عايز تعرف كل حاجة عن شركات الاوهام التسويقية اتصل

علي الفيس بنفس الاسم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انقاذ قوة مصر الناعمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة