نرمين زعزع: الجمهور سينتصر لـ هبة رجل الغراب

الجمعة، 10 يونيو 2016 03:00 ص
نرمين زعزع: الجمهور سينتصر لـ هبة رجل الغراب نرمين زعزع
كتبت شيماء عبد المنعم تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة نرمين زعزع، أحد أبطال الجزء الأول والثانى من مسلسل "هبة رجل الغراب"، والمستمر فى بطولة الجزء الثالث، أنه من الصعب تقبل تغيير الأبطال، فالقصة ليس لها علاقة بالمهنة، لكن ترجع هذه الصعوبة إلى أن فريق عمل الجزء الأول ظلوا يعملون سويًا لمدة عام ونصف فأكيد كان التغيير صعبًا، ولكن التغيير دائمًا يحدث حسب ظروف العمل وارتباطات الممثلين.

وعن الهجوم أكدت أنه لا يجب على المشاهد والنقاد أن يأخذوا موقفًا مسبقًا من تغيير الأبطال، مؤكدة أنه يوجد جمهور ينتظر الجزء الثالث، ويريد معرفة باقى قصة هبة رجل الغراب.

وعن كواليس العمل، أكدت أن التوفيق كان حليفهم فى اختيار الممثلين من ناحية الدور والمستوى الإنسانى، مشيرة إلى أن فريق العمل الجديد اندمج سريعًا بعد أيام قليلة من التصوير.

وأضافت نرمين زعزع أن هناك تطورات فى شخصيتها بالجزء الثالث كما أن شخصية "رجاء" ستسعى للانتقام من طليقها، مشيرة إلى أن المشاهدين سيفوتون الكثير من الأحداث الشيقة إذا لم يتابعوا الجزء الثانى.

وبخصوص المنافسة وسط عدد كبير من المسلسلات، قالت نرمين إن المسلسل له مشاهدين ينتظرون أحداثًا جديدة منه غير أن استمرار عرضه بعد رمضان سيجعل الجمهور متشوقًا لمتابعته.



موضوعات متعلقة


الأسبوع المقبل رامى رزق الله ينتهى من تصوير 30 حلقة من هبة رجل الغراب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة