عماد متعب يرفض عرض الأهلى باعتزال كرة القدم

الجمعة، 10 يونيو 2016 10:07 ص
عماد متعب يرفض عرض الأهلى باعتزال كرة القدم عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عماد متعب مهاجم النادى الأهلي وبشكل نهائي، رفضه العرض الذى تلقاه مؤخراً من إدارة ناديه والخاص باعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم مع تولى منصب إدارى أو فنى داخل جهاز الكرة.

الأهلي يتجه للاستغناء عن عماد متعب


الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الهولندى مارتن يول، استقر على الاستغناء عن عماد متعب بنهاية الموسم الجارى، فى ظل عدم الاستفادة من خدماته، ولرغبة الجهاز الفنى فى التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم خط الهجوم على حساب متعب.

محمود طاهر يتحفظ على الاستغناء عن عماد متعب


ورغم تبنى محمود طاهر رئيس الأهلي، فكرة الإبقاء على عماد متعب حتى نهاية عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم القادم، إلا أن رئيس القلعة الحمراء يرفض فى الوقت ذاته فرض توصياته على المدرب الهولندى حتى يتمكن من حساب الجهاز الفنى بنهاية الموسم على نتائجه، لذلك يرغب فى منحه الصلاحيات كاملة دون تدخل من الإدارة الحمراء.

عماد متعب يرفض اعتزال الكرة بنهاية الموسم


عماد متعب أكد للمقربين منه رفضه التام فكرة اعتزال كرة القدم، لرؤيته أنه قادر على العطاء من ناحية، ولتأمين مستقبله من ناحية أخرى، خاصة أنه يرى أنه تعرض لظلم كبير فى السنوات الأخيرة من خلال منحه مقابلا ماديا أقل بكثير مما يحصل عليه اللاعبون الكبار أمثال حسام غالى وعبد الله السعيد وشريف إكرامى، مبدياً ترحيبه باللعب للزمالك فى حالة تلقيه عرضا مناسبا مادياً ومعنويا، كاشفاً عن تلقيه أكثر من عرض مغرٍ آخر من عدة أندية مصرية يأتى على رأسها الإسماعيلى وسموحة ووادى دجلة.

عماد متعب يرحب باللعب للزمالك


عماد متعب لم يُخفى رغبته فى تكرار تجربة العميد حسام حسن، حال استغناء الأهلى عنه من خلال الانتقال للقلعة البيضاء وبناء مجد جديد -كما فعل حسام حسن- الذى نجح فى الفوز مع الزمالك بالعديد من البطولات بعد انتقاله إليه من صفوف القلعة الحمراء.

عماد متعب يشعر بالاضطهاد فى الأهلي


وقال عماد متعب للمقربين منه، إنه يشعر بحالة من الاضطهاد من بعض المسئولين داخل جهاز الكرة، والذين يصرون على رفع تقارير مغلوطة للجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول لكى يعجلوا برحيله عن القلعة الحمراء، وذلك لوجود أزمات سابقة بينه وبينهم.


موضوعات متعلقة:


- الأهلى يُعلّق على مفاوضات الإسماعيلى مع متعب

- بالفيديو.."كورة رمضان".. عماد متعب يتسبب فى إفطار 90 مليون مصرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة