صابرين وصبرى فواز يخرجان من السجن ويشهدان نجاح ابنهما فى "أفرح القبة"

الجمعة، 10 يونيو 2016 08:00 م
صابرين وصبرى فواز يخرجان من السجن ويشهدان نجاح ابنهما فى "أفرح القبة" مسلسل أفرح القبة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم مقتل تحية أو "منى زكى"، إلا أن زوجها عباس كرم يونس أو "محمد الشرنوبى"، شرع فى كتابة مسرحيته الجديدة، وذلك ضمن أحداث مسلسل "أفراح القبة"، حيث عكف عباس على كتابة المسرحية فور وفاة تحية بشكل مباشر، ثم توجه إلى سرحان الهلالى مدير الفرقة المسرحية التى يعمل بها، وقدمها له، فوافق مدير المسرح على قراءتها وإبداء رأيه فيها.

يعود عباس لعمله كملقن للفرقة، إلا أنه يفاجأ بدرية أو "صبا مبارك" تحوم حوله وتغويه، وتطلب منه أن يذهب لها للمنزل كى تتعلم منه ويجعلها تحفظ دورها فى المسرحية الجديدة وهى "اللص والكلاب"، إلا أن عباس يظل فى منزله، ليفاجئ بمجىء درية ومعها خادمتها، بحثًا عن المسروقات التى تعتقد أن عباس هو من سرقها لإعطائها لتحية.

يوافق سرحان الهلالى على النص الذى قدمه له عباس بعنوان أفراح القبة، ويعطيه نظير النص مبلغ من المال، يستطيع به أن يشترى دكان يقف فيه والداه حليمة الكبش وكرم يونس عقب خروجهما من السجن.

يبدأ أعضاء الفرقة التدريب على النص الجديد وهو أفراح القبة، والذى تجسد فيه درية دور تحية، ويجسد فيه إياد نصار دوره فى الحقيقة، وحينما يبدأ العرض نعود للماضى، حيث جاءت تحية أول مرة مع طارق رمضان وتسكن معه فى البيت مع كرم يونس وحليمة الكبش.



موضوعات متعلقة:


محمد الشرنوبى يقتل منى زكى فى "أفراح القبة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة