الأهلي: واجهنا الداخلية فى مباراة مُصارعة وإصابة السعيد "حادث سير"

الجمعة، 10 يونيو 2016 01:06 م
الأهلي: واجهنا الداخلية فى مباراة مُصارعة وإصابة السعيد "حادث سير" عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، ما حدث لعبد الله السعيد لاعب الفريق خلال مباراة الداخلية بـ"حادث سير مُتعمّد"، مؤكداً أن اللاعب تعرض لإصابة خطيرة خلال اللقاء ولم يتم عقاب المُخطئ.

كان السعيد قد غادر ملعب مباراة الأمس، التى أُقيمت باستاد برج العرب فى الجولة الـ31 للدورى العام، وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة لإصابته بكسر فى الترقوة سيغيب بسببه عن الملاعب شهراً وبذلك ينتهى موسمه مع الفريق.

وأوضح عماد وحيد لـ"اليوم السابع"، أنه لا يتحدث عن أية أمور تحكيمية فى اللقاء ولا عن تعرض الأهلى لظلم تحكيم سواء بعدم احتساب ضربة جزاء لفريقه أو إلغاء هدف صحيح، لأن هذه أمور من اختصاص أهل الكرة وهم أكثر منه علماً بها لكنه يتحدث عن إصابة السعيد الخطيرة.

وأشار عضو مجلس الأهلى إلى أن إصابة السعيد ليست أمراً سهلاً ولا يمكن أن تمر مرور الكرام ولابد أن تكون هناك وقفة مع المُتسبب فيها سواء كان اللاعب أو الحكم محمود البنا الذى لم يحم لاعبى الأهلى خلال اللقاء.

وشدد عماد وحيد على ضرورة حماية اللاعبين، مُتابعاً: ليس منطقياً أن تتحوّل المباريات إلى حلبة مصارعة، فما شاهدناه فى لقاء الأهلى والداخلية كان أشبه بلقاء "مصارعة رومانية" وليس مباراة فى كرة القدم.


موضوعات متعلقة:



- خالد الغندور يتمنى الشفاء العاجل لعبد الله السعيد:" محتاجينه فى المنتخب"

- رسميا.. الأهلى يفقد عبد الله السعيد لنهاية الموسم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة