بالفيديو والصور.. الأهلي يحُكم قبضته على صدارة الدورى بثنائية فى الداخلية

الجمعة، 10 يونيو 2016 12:12 ص
بالفيديو والصور.. الأهلي يحُكم قبضته على صدارة الدورى بثنائية فى الداخلية مباراة الاهلى والداخلية
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضاف الأهلي 3 نقاط جديدة إلى رصيده فى مشوار استعادة درع الدورى هذا الموسم بعد أن تغلب على الداخلية بهدفين نظيفين أحرزهما الجابونى ماليك ايفونا فى الدقيقتين 63 و69 من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب بالجولة الـ31 لمسابقة الدوري
وأحكم المارد الأحمر قبضته على صدارة جدول المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى 71 نقطة وبفارق 8 نقاط عن غريمه الزمالك،فيما تجمد رصيد الداخلية عند 44 نقطة فى المركز التاسع.

الهدف الأول




بدأ الأهلي اللقاء بضغط هجومى عن طريق الطرفين مؤمن زكريا ووليد سليمان لإحراز هدف مُبكر،وردً الداخلية بهجمة خطيرة عن طريق المهاجم عمرو مرعى الذى انطلق بالكرة وسط حراسة سعد سمير وسددها لتمر بجوار القائم الأيمن لشريف إكرامى.

سيطر الفريق الأحمر على مجريات الأمور واعتمد على انطلاقات عبد الله السعيد وماليك ايفونا،وسدد السعيد قذيفة مدوية فى الدقيقة 10 تمكن حارس الداخلية أحمد فوزى من التصدى لها،وأبعد فوزى أيضا كرة خطيرة من صبرى رحيل داخل منطقة الجزاء.


الهدف الثانى




الداخلية كشًر عن انيابه مستغلا سرعات الثنائى إسلام عبد النعيم وعمرو مرعى اللذان شكلا خطورة على مرمى الفريق الأحمر،وحصل مؤمن زكريا فى الدقيقة 25 على ركلة حرة بعد عرقلته من جانب ايمانويل اجيبتور سددها عبد الله السعيد ضعيفة وينتزعها مدافعى الداخلية.

وفى الدقيقة 27 أهدر مؤمن زكريا أخطر فرصة بعد ان تسلًم كرة عرضية سددها برأسه بعيدا عن مرمى الداخلية الذى سيطر على الكرة فى وسط الملعب بهدف امتصاص حماس الفريق الأحمر.

وحصل أحمد فتحى فى الدقيقة 40 على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض على قرارات محمود البنا حكم اللقاء،وسدد مؤمن زكريا كرة رائعة مرت فوق العارضة بعد ان روافع مدافعين من الداخلية.

وتعرض عبد الله السعيد لعرقلة من رجب بكار داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 44 إلا أن حكم اللقاء رفض احتساب ركلة جزاء للأهلي،وتعرض السعيد لإصابة قوية غادر على أثرها المباراة على سيارة مخصصة،ودفع مارتن يول بالبديل رمضان صبحى،وسدد عاصم سعيد كرة قوية تمكن شريف إكرامى من تحويلها لركنية لينهى هذا الشوط.

وبدأ الشوط الثانى بضغط هجومى من جانب الأهلي الذى حاول فك طلاسم دفاعات المنافس عن طريق اختراقات الثنائى وليد سليمان ومؤمن زكريا،ورد الداخلية بتسديدة صاروخية عن طريق عاصم سعيد فى الدقيقة 54 مستغلا غياب الرقابة الدفاعية من جانب ربيعة وسعد سمير.

وفى الدقيقة 63 نجح ماليك ايفونا فى إحراز هدف التقدم للأهلى بعد أن سدد كرة من تمريرة مؤمن زكريا لم يتمكن أحمد فوزى من التصدى لها لتسكن شباكه.

وضغط الفريق الأحمر لتسجيل الهدف الثانى وبالفعل عاد ايفونا للتألق من جديد وأحرز الهدف الثانى فى الدقيقة 69 بعد ان راوغ دفاعات الداخلية وسدد الكرة على يسار أحمد فوزى.

وفى الدقيقة 77 دفع مارتن يول بعماد متعب بدلا من ماليك ايفونا بعد أن أطمئن الخواجة لفوز المارد الأحمر،وألغى حكم اللقاء هدف لمؤمن زكريا فى الدقيقة 81 بداعى التسلل ،وتعرض جهاد جنيدي لاعب الداخلية للطرد بعد أن قام بعرقلة عماد متعب ليمنع الأخير من محاولة إحراز الهدف الثالث.

واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع حاول فيها الداخلية إحراز هدف حفظ ماء الوجه فيما سعى الأهلي لإضافة الهدف الثالث لتنتهى المباراة بفوز الأحمر بهدفين دون رد.


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

لولا الحكم وحامل الرايه كان الماتش خلص 6

عدد الردود 0

بواسطة:

يونس

عبقري

يا بخت الأهلي بيك يا طرزان أفريقيا يا ماليك إيفونا

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبو

الجيزه

جميله

عدد الردود 0

بواسطة:

حميدو ابن الاتحاد

الاسكندريه وكل جمهور الاتحاد تحترم وتحب الاهلي

الاهلي بقوة شبابه ومبادئه وليس بأرهاب الحكام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة