الأهلى يتحدى "بيتر" فى صراع الفيفا ..اللاعب يطالب بـ636 ألف دولار..المحامى يؤكد أن الأحمر مُهدد بفقدان 6 نقاط والهبوط لدورى الدرجة الثانية.. ومدير التعاقدات بالأهلي:موقفنا سليم والعقوبات "أكذوبة"

الأربعاء، 01 يونيو 2016 09:37 م
الأهلى يتحدى "بيتر" فى صراع الفيفا ..اللاعب يطالب بـ636 ألف دولار..المحامى يؤكد أن الأحمر مُهدد بفقدان 6 نقاط والهبوط لدورى الدرجة الثانية.. ومدير التعاقدات بالأهلي:موقفنا سليم والعقوبات "أكذوبة" بيتر إيبى مهاجم الأهلى السابق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض النادى الأهلى الرضوخ للنيجيرى بيتر إيبى مهاجم الفريق السابق والإنتاج الحربى حالياً وتسديد المستحقات المُتأخرة التى طالب بها اللاعب النيجيرى ، وأعلن مسئولو القلعة الحمراء تحدّيهم اللاعب ومحاميه نصر عزام رغم أن الأخير خرج بتصريحات نارية أعلن خلالها أن خصم 6 نقاط من رصيد الأهلى ببطولة الدورى العام حال التأخر فى صرف مستحقات اللاعب على أن تكون العقوبة التالية هى الهبوط لدورى الدرجة الثانية.


عزام يتوقع صدور قرار عنيف ضد الأهلى خلال 30 يوماً


نصر عزام قال أنه من المقرر أن يصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حكماً نهائياً فى شكوى اللاعب النيجيرى خلال الشهر الجارى ضد الفريق الأحمر، موضحاً أن "فيفا" سبق ورفضت المذكرة المقدمة من القلعة الحمراء ما يشير إلى أنه سيصدر قراراً بأحقية اللاعب فى مستحقاته المالية كاملة والبالغة 636 ألف دولار.

وأوضح نصر عزام أنه فور صدور الحكم، يصبح أمام مسئولى الأهلى مهلة شهراً، وفى حالة التأخر عن السداد يتم تضخيم العقوبة لإيقاف القيد، ثم خصم 6 نقاط من رصيد الفريق بالدور وفى الأخير معاقبة الفريق بالهبوط لدورى الدرجة الثانية "المظاليم".


المهاجم النيجيرى يُرحبّب بالحلول الودية


وأكد المستشار القانونى للاعب النيجيرى أنه نصح إدارة الأهلى فى السابق بضرورة إنهاء الأمر بالطريقة الودية، وعقدوا بالفعل جلسات مع اللاعب إلا أنه لم يتم الوصول لحل، مؤكداً أن "ايبى" مازال يرحب الحل الودى، إذا أراد الأهلى التواصل معه.

وأعلن نصر عزام محامى بيتر تلقى الأهلى خطاباً من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يُلزمه بدفع جميع المستحقات المالية المتأخرة للمهاجم النيجيرى والبالغ قدرها 636 ألف دولار ، وأعلن محام بيتر أن الفيفا قام بتقسيم المبلغ المالى على النحو التالى: 550 ألف دولار قيمة مستحقات المواسم الثلاث التى كانت متبقية فى عقد اللاعب قبل أن يتم الاستغناء عنه بجانب 5% كزيادة سنوية فى العقد، إضافة إلى 5 آلاف دولار عبارة عن أتعاب محاماة.

الأهلى يتحدي


تصريحات وتهديدات عزام لم تُثير القلق والأزمات فى الأهلى ، حيث أكد النادى أن موقفه سليم تماماً فى قضية بيتر إيبى وأعلن عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلى أن الخطاب الذى يتحدث عنه محامى بيتر لا يُلزم النادى بدفع 636 ألف دولار للمهاجم النيجيري.

وأكد عصام سراج أن خطاب الفيفا تم إرساله منذ ما يقرب من 35 يوماً وطلب خلاله الإتحاد الدولى من الأهلى إرسال الأوراق التى تدعم موقفه فى هذه القضية ولم يتحدث الخطاب عن أية عقوبات سيتم اتخاذها ضد الأهلى سواء خصم 6 نقاط أو هبوط للدرجة الثانية ، مؤكداً أن هذه العقوبات "أكذوبة" وأن اللاعب ومحاميه يحاولان "تسخين" الأجواء ضد الأهلى بهذا الخطاب.

الأحمر يرد على شكوى بيتر بخطاب رسمى للفيفا


وأوضح مدير التعاقدات بالأهلى أن ناديه رد على الفيفا وأرسل خطاباً رسمياً للإتحاد الدولى يتضمن المستندات والأوراق التى تؤكد صحة موقفه القانونى فى هذه القضية خاصة وأن النادى عرض حلولاً ودية كثيرة وافق عليها اللاعب فى البداية قبل أن يتراجع بشكل غريب وغير مُبرر.

وتساءل مدير التعاقدات بالأهلي: إذا كان بيتر ومحاميه يمتلكان حكماً من الفيفا بأحقيتهما فى 636 ألف دولار.. فلماذا يُعلنان حالياً استعدادهما لإنهاء الأمر بطريقة ودية ؟ مُتابعاً: هل من المنطقى أن يمتلك اللاعب حلاً بالحصول على 636 ألف دولار ثم يتفاوض للحصول على مبلغ أقل؟

وطالب مدير التعاقدات بالأهلى ، من وسائل الإعلام عدم الانسياق وراء محاولات البعض عرقلة مسيرة الفريق بأنباء وشائعات غير حقيقية ، موضحاً أن الأهلى لا يمكن أن يتأخر عن دفع مستحقات لاعبيه السابقين وهذا أمر واضح للجميع.



أخبار متعلقة:


- الأهلى يرد على شكوى بيتر للفيفا ويُعلن: خصم 6 نقاط "أكذوبة"


- مستشار "بيتر ايبى": الأهلى معرض للهبوط لـ"المظاليم"..ونصحتهم بالحل الودى


- ننشر خطاب "فيفا" بإلزام الأهلى بدفع 636 ألف دولار للنيجيرى إيبى















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة