مارك زوكربيرج: "فيس بوك" يعقد أول بث مباشر للموقع مع الفضاء الخارجى

الأربعاء، 01 يونيو 2016 12:11 م
مارك زوكربيرج: "فيس بوك" يعقد أول بث مباشر للموقع مع الفضاء الخارجى المؤسس والمدير التنفيذى لموقع فيس بوك "مارك زوكربيرج"
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المؤسس والمدير التنفيذى لموقع فيس بوك "مارك زوكربيرج" عبر صفحته الرسمية على الموقع عن عقد أول بث مباشر للموقع مع الفضاء الخارجى، وهذا سيكون اليوم الساعة الـ6:55 مساءً بتوقيت القاهرة و9:55 صباحا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم عقد جلسة البث المباشر من داخل مقر شركة فيس بوك مع رواد الفضاء المتواجدين حاليا على متن محطة الفضاء الدولية، وهو البث المباشر الأول من نوعه على فيس بوك.

وطالب زوكربيرج مستخدمين الموقع ترك الأسئلة التى يريدونها لرواد الفضاء فى تعليق على منشوره من أجل تجميعها وطرحها أثناء جلسة البث المباشر.

ووفقا لتقرير سابق من وكالة ناسا فسيعقد مارك زوكربيرج حوارا عبر خدمة البث المباشر لمدة 20 دقيقة مع رواد الفضاء "تيم كوبرا" و"جيف وليامز" جنبا إلى جنب مع رائد وكالة الفضاء الأوروبية "تيم بيك"، ومن المقرر أن يحقق هذا البث نجاح كبير على الشبكة الاجتماعية الأكبر فى العالم.


موضوعات متعلقة


"فيس بوك" تستخدم خدمة البث المباشر للدردشة مع رواد الفضاء خارج الأرض

فى ذكرى ميلاده.. أغرب 10 معلومات عن الملياردير الشاب مارك زوكربيرج.. مرتبه 1 دولار سنويا.. يتحدث الصينية بطلاقة.. ثروته 51.8 مليون.. وتبرع بـ99% من أسهمه احتفالا بمولد ابنته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة