أكرم القصاص - علا الشافعي

البترول توفر 155 مركزا لإصلاح أعطال الغاز بالمنازل بـ22 محافظة فى رمضان

الأربعاء، 01 يونيو 2016 03:00 ص
البترول توفر 155 مركزا لإصلاح أعطال الغاز بالمنازل بـ22 محافظة فى رمضان المهندس جمال حسان رئيس شركة صيانكو
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس جمال حسان رئيس شركة صيانكو إحدى شركات قطاع البترول أن الشركة رفعت درجة الاستعداد بمراكز الصيانة التابعة لها والبالغ عددها 155 مركزا فى 22 محافظة على مستوى الجمهورية وذلك ضمن خطة وزارة البترول والثروة المعدنية فى شهر رمضان الكريم.

وأضاف المهندس جمال حسان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"أنه تم اتخاذ كل الإجراءات التى تضمن الإسراع بالاستجابة لبلاغات العملاء عن الإصلاح والصيانة وكل ما يتعلق بالغاز فى المنازل، موضحاً أنه تم تقسيم محافظات الجمهورية إلى مناطق جغرافية مع تخصيص مجموعة عمل لكل منطقة لتلقى بلاغات العملاء على الخط الساخن (19994) والتى تعمل على مدار اليوم وحتى منتصف الليل.

وأكد المهندس عادل الشويخ، رئيس بتروجاز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه بالإضافة إلى انتظام الإنتاج المحلى من البوتاجاز فقد تم إعداد برنامج لاستيراد كميات البوتاجاز المطلوبة لاستكمال تغطية احتياجات كافة مستودعات التوزيع على مستوى الجمهورية خلال تلك الفترة.

وتابع: "كما يتم العمل على تكوين أرصدة تخزينية من البوتاجاز بمستودعات بتروجاس بخلاف المخزون فى الناقلات العائمة قبالة ميناء السويس لتأمين الاستهلاك خلال الشهر الكريم، مضيفا أنه سيتم تشغيل مصانع تعبئة البوتاجاز بكامل طاقتها الإنتاجية.

وأوضح أنه تم إجراء عمليات الصيانة اللازمة قبل شهر رمضان بوقت كاف، لافتاً إلى التنسيق الجارى مع وزارة التموين ومباحث التموين لإحكام الرقابة على التوزيع خلال شهر رمضان.

وكان المهندس ياسر بهنس، رئيس الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن "تاون جاس"، قد أكد لـ"اليوم السابع" إنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين إمدادات الغاز الطبيعى للعملاء بالكميات والضغوط المناسبة تحسباً لزيادة استهلاك الغاز الطبيعى فترة الذروة خلال الفترة من الثانية ظهراً وحتى السابعة مساءً خلال شهر رمضان الكريم.

وأضاف رئيس تاون جاس، أنه تم إجراء أعمال الصيانة لكل محطات تخفيض ضغط الغاز والمنظمات الرئيسية وتكثيف أعمال الصيانة والإصلاحات الطارئة وضبط ضغوط خروج محطات تخفيض الضغط والمنظمات الرئيسية طبقاً لنتائج دراسة تحليل الشبكة.

وتابع: "هذا إلى جانب استمرار العمل فى 19 مكتباً لخدمة العملاء من خلال رقم التليفون "19129" وغرف الطوارئ التى تعمل على مدار 24 ساعة يومياً من خلال تليفون (129) فى محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة وبورسعيد والإسماعيلية من أجل تلبية كافة الطلبات من العملاء و مقابلة كثافة الطلبات المتزايدة للمستهلكين خلال فترة الذروة.


موضوعات متعلقة..


"البترول": ارتفاع معدلات تحويل السيارات للغاز بالقاهرة لـ65 ألف سيارة

"غاز مصر" تكثف المتابعة والصيانة وترفع الضخ لمواجهة الاستهلاك فى رمضان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة