منتج "أزمة نسب": لم نواجه مشاكل ووجود منتجين آخرين لتسويق المسلسل فقط

الإثنين، 09 مايو 2016 08:21 م
منتج "أزمة نسب": لم نواجه مشاكل ووجود منتجين آخرين لتسويق المسلسل فقط المنتج طارق صيام
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى طارق صيام - منتج مسلسل "أزمة نسب" - تعرض مسلسله لأزمات إنتاجية، مشيرا إلى أن فريق العمل قاموا بتصوير 60% حتى الآن من إجمالى أحداث العمل وهو معدل طبيعى.

وتابع طارق صيام لـ"اليوم السابع" أن شركته تتولى إنتاج المسلسل بالمشاركة مع علاء الكحكى صاحب مجموعة قنوات "النهار"، وهو ما يؤكد عدم حدوث أى أزمات للمسلسل، وأن وجود منتجين آخرين مثل تامر مرسى وياسر سليم جاء من أجل تسويق المسلسل داخل مصر، إضافة إلى مشاركتهما فى إنتاج المسلسل وهو ما رحبنا به بالاتفاق مع علاء الكحكى، الذى لم يمانع أيضا من وجود المنتجين كشركاء فى المسلسل.

وأشار منتج "أزمة نسب" للنجمة زينة، إلى أن المسلسل تم تسويقه خارج مصر بشكل جيد حتى الآن مثل قناة "أبو ظبى"، إضافة إلى عدد من القنوات الأخرى سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، وندى عادل، وبسنت أحمد صيام ومصطفى محمود شميس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج طارق صيام ومحمود شميس، ومن إخراج سعيد حامد، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


موضوعات متعلقة..


- زينة تصور "أزمة نسب" مع ريم البارودى فى إحدى المستشفيات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة