رئيس أسوان: والله لن أذيع مباراة الأهلى قبل الحصول على مستحقاتى

الإثنين، 09 مايو 2016 12:33 ص
رئيس أسوان: والله لن أذيع مباراة الأهلى قبل الحصول على مستحقاتى حسن عبد القادر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسن عبد القادر، رئيس نادى أسوان، أنه مازال متمسكاً بقرار عدم إذاعة مباراته أمام الأهلى المحدد لها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى العام، لحين الحصول على باقى مستحقاته المتأخرة لدى شركة وادى دجلة التى ترعى النادى فى الدورى الممتاز هذا الموسم.

أوضح عبد القادر، خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة" أنه حصل على وعد من المهندس ماجد سامى مالك أندية وادى دجلة، بالحصول على باقى مستحقاته البالغة 4 ونصف مليون جنيه، قائلاً: "والله طول ما القرار بيدى لن أذيع مباراة الأهلى وأسوان لحين الحصول على مستحقاتى من الشركة الراعية، ولو الموضوع أمن قومى يبقى المفروض يجيبولى فلوسى، لأن دى مستحقات لاعبين، والمبلغ دهش هيساعدنى أبقى فى الممتاز، وده حقنا".

أضاف رئيس نادى أسوان، أنه أرسل خطاباً رسمياً لإتحاد الاذاعة والتليفزيون لطلب عدم إذاعة مباراته أمام الأهلى فى حالة عدم الحصول على باقى مستحقاته من الشركة الراعية.

استطرد حسن عبد القادر، أنه لا يعلم السر وراء تعديل موعد مباراته أمام الأهلى، لتقام فى الثامنة والنصف مساءاً، بدلاً من الثالثة أو الخامسة عصراً، مشيراً إلى أن لقاء المارد الأحمر يعد عرساً كروياً لأهل اسوان، لذا قرر عدم الاستفسار عن اسباب التعديل، معرباً عن أمنيته بحضور أسوان امباراة.




موضوعات متعلقة..


أسوان يخاطب التليفزيون رسميا لمنع إذاعة مباراة الأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة