بلاغ للمحامى العام بالإسكندرية ضد مرسى يتهمه بالتحريض على حادث حلوان

الإثنين، 09 مايو 2016 11:40 ص
بلاغ للمحامى العام بالإسكندرية ضد مرسى يتهمه بالتحريض على حادث حلوان محمد مرسى الرئيس المعزول
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود المحامى ببلاغ إلى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية المستشار سعيد عبد المحسن ضد محمد مرسى الرئيس المعزول حمل رقم 2350 لسنة 2016.

واتهمه طارق محمود بالتحريض على تنفيذ عملية حلوان الإرهابية التى أسفرت عن سقوط شهداء من أفراد الشرطة المصرية، حيث قامت جماعة مسلحة تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى بارتكاب تلك العملية بتحريض من المقدم ضده البلاغ بعد قيامه بإصدار إشارات منه إلى أنصاره من داخل القفص الحديدى أثناء جلسة محاكمته الأخيرة بتاريخ 7/5/2016 .

وصرح طارق محمود بأن تلك الواقعة ليست الأولى، حيث سبق للمتهم إصدار نفس الإشارات خلال جلسة محاكمة سابقة وتلتها ارتكاب عمليات إرهابية أيضاً استهدفت أفراد وزارة الداخلية والمواطنين ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى.

وأضاف أن بعد جلسة محاكمته الأخيرة لم تمض سوى ساعات قليلة، ثم قامت تلك الجماعة المسلحة بارتكاب هذا العمل الإرهابى بتحريض منه بهدف نشر الفوضى فى البلاد وترويع الآمنين وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين.

وطالب محمود فى بلاغه بفتح تحقيق فورى وعاجل فى وقائع البلاغ المقدم واستدعاء المقدم ضده البلاغ محمد محمد مرسى عيسى العياط من محبسه لمواجهة الاتهامات الموجهة إليه بالتحريض على قتل المجنى عليهم المثبتة أسمائهم بصدر البلاغ. وطلب تحريات الأمن الوطنى على واقعة تحريض المقدم ضده البلاغ على قتل واستهداف المجنى عليهم.


موضوعات متعلقة..


- "أمن الإسكندرية" تضبط هاربين فى قضايا هجرة غير شرعية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة