بالفيديو.. "المصريين الأحرار" يعلن تدشين حملة الهوية المصرية لمواجهة التطرف

الإثنين، 09 مايو 2016 02:03 م
بالفيديو.. "المصريين الأحرار" يعلن تدشين حملة الهوية المصرية لمواجهة التطرف شهاب وجيه المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل المؤتمر الأسبوعى، لحزب المصريين الأحرار للإعلان عن تحركات الحزب خلال الأسبوع الماضى وتحركات الهيئة البرلمانية للحزب.

وقال شهاب وجيه المتحدث الرسمى باسم الحزب: "إننا منذ فترة طويلة نبدأ احاديثنا بالتعازى فى الشهداء الدين يسقطون من الشرطة والجيش والمدنيين"، مشيرا إلى أن هؤلاء الشهداء يدفعون القوى المدنية للقيام بدورها فى مواجهة الإرهاب.

وأضاف وجيه خلال كلمته، أن المصريين الأحرار يؤمن أن عليه دور هام فى مواجهة الإرهاب، ولذلك قرر الحزب اعتماد حملة الهوية المصرية لتعريف المصريين بهويتهم بما يجمعهم وما يوحدهم لمواجهة التحديات المشتركة.

وتابع: "إذا كنا نواجه فكر متطرف يكره الحياة، فيجب أن نواجه بالأفكار المتنورة التى تحب الحياة، وكما تؤدي قوات الأمن دورها يجب على الأحزاب المشاركة مع حرب الأفكار".

وعن موقف الحزب من أزمة الصحفيين والداخلية، قال "وجيه" إن البرلمان يتبنى حل هذه الأزمة، مشددًا على ضرورة أن يفهم المصريين جميعًا أن العدو الذى يواجهنا فى سيناء جاء إلى القاهرة، مضيفاً: "لو جار الأمن على الحرية فتخلق بيئة جديدة من المتطرفين وإن جارت الحرية على الأمن فستتحول الدولة لبيئة فوضى تغذى الإرهاب".




موضوعات متعلقة..


تعرف على مقترحات المصريين الأحرار لتعديل قانون الشرطة قبل تقديمها للبرلمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة