النيابة تنفى تورط ضباط شرطة فى حادث حلوان الإرهابى

الإثنين، 09 مايو 2016 10:24 م
النيابة تنفى تورط ضباط شرطة فى حادث حلوان الإرهابى حادث حلوان الإرهابى
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المستشار أحمد الأبرق رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، ما تداولته صحف ومواقع إخبارية بشأن تورط 5 ضباط شرطة فى حادث حلوان الإرهابى، وقال: إن تحريات الأجهزة الأمنية لم تتوصل حتى الآن للجناة، مشيرا إلى أن النيابة العامة بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة لم تصدر حتى الآن قرارا بضبط وإحضار أى شخص.

وفى السياق قررت النيابة استدعاء قيادات الداخلية المشرفين على القوة التى تعرضت للعملية الإرهابية فى منطقة حلوان، ما أسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة بينهم ضابط، وذلك للاستماع إلى أقوالهم .

وكان فريق من النيابة، فحص مضمون كاميرا مثبتة على سور جانبى، فى موقع الحادث وتبين من الفيديو الذى يستغرق 3 دقائق، ظهور 4 أشخاص يتحركون حول سيارة القوة، ويحملون الأسلحة الآلية، وصعد أحد الجناة خلال مقطع الفيديو أعلى السيارة وأطلق الأعيرة النارية بكثافة، ولم يتسن من خلال الفيديو التعرف على ملامح الجناة، لضعف الإضاءة، وبعد المسافة بين الكاميرا وموقع الحادث، وعدم قدرة الكاميرا على التصوير الليلى الجيد .

وعثرت النيابة على 120 فارغ طلقة آلية بمحيط حادث حلوان، وقررت إرسالها للطب الشرعى، لتحديد نوع المقذوف وكيفية إطلاقه، والمسافة التى أطلق منها.


موضوعات متعلقة ..


مداهمة البؤر الإجرامية فى الصف للبحث عن مرتكبى حادث حلوان الإرهابى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة