المدير الفنى للزمالك: مصرين على العودة..ولا نفكر فى نتائج الأهلى

الإثنين، 09 مايو 2016 01:07 ص
المدير الفنى للزمالك: مصرين على العودة..ولا نفكر فى نتائج الأهلى محمد حلمى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حلمى المدير الفنى لفريق الزمالك، أن جميع أعضاء الجهاز الفنى يسعون لخدمة القلعة البيضاء والفريق الكروى الأول، بعيداً عن المسميات، وأنه لا يعتبر نفسه مديراً فنياً، وأن الجميع فى خدمة الزمالك.

وجه حلمى الشكر لمرتضى منصور رئيس النادى على ثقته ومنحه الفرصة التى غابت عنه منذ عام 2008، عندما عمل بجهاز الخواجة الهولندى رود كرول، ونجحا فى النهوض بالفريق من المركز العاشر للمركز الثانى مكرر مع الإسماعيلى، بالإضافة للقب كأس مصر، والوصول لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

أعرب حلمى، عن أمنيته فى أن يصبح على قدر الثقة التى منحها له مجلس إدارة القلعة البيضاء، وجماهيرها، لافتاً أن لقاء غزل المحلة الماضية، كانت من اصعب المباريات التى خاضها الزمالك، مشيراً إلى أن لقاء بتروجت المقبل سيشهد صعوبة بالغة أيضاً.

أضاف المدير الفنى ، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أنه غير مهتم بنتائج الأهلى، وأن تركيزه منصب على مباريات فريقه المقبلة، مؤكداً أن الجهاز واللاعبين يقدمون كل ما بوسعهم ويتركون النتائج على الله.

وعن أزمة إيقاف حازم إمام قائد الفريق، أكد محمد حلمى، أن اللاعب أبن من ابناء القلعة البيضاء، والجهاز الفنى تقبل اعتذاره وتم رفع الإيقاف، لعدم دبح اللاعبين، مشيراً إلى أنه سيتم الدفع بعناصر جديدة من قطاع الناشئين لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة.


موضوعات متعلقة..



الزمالك يواجه بازل السويسرى ودياً "يناير" المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة