الدنيا مش هتقف عليه.. 5 اقتراحات لرحلات سفر بعد الفركشة "انبسطى"

الإثنين، 09 مايو 2016 09:00 م
الدنيا مش هتقف عليه.. 5 اقتراحات لرحلات سفر بعد الفركشة "انبسطى" الغردقة - صورة أرشيفية
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الفركشة" ليست أمراً سهلا خاصة على الفتيات، ممن يحاولن الخروج من المزاج السيء بأى وسيلة وفى أى مكان، إذا كنتِ قد خرجت من علاقة سيئة للتو، ننصحك بزيارة واحدة من الخمس أماكن التالية، والتى سترفه عنك، وتجعلك تسعدين بوقت مميز وتنسين أزماتك، كالأتى:

شرم الشيخ:

الطقس فى شرم الشيخ معتدل طوال العام ففى الشتاء تكون درجة الحرارة مابين 20 والـ 25 وفى الصيف تزيد بضع درجات وتعد فترة أربع أيام إلى خمسة مدة كافية لزيارة شرم الشيخ.
1


الغردقة:

تشكل المناظر الطبيعية الساحرة عنصر جذب كبير للسياح، إلى جانب مناخها الجيد وشواطئها الطبيعية. ومياه البحر فى شواطئها صافية وهادئة طيلة السنة، مما جعلها مدينة مركزية للألعاب والرياضة البحرية.
2

طابا:

تعد مدينة طابا من أكثر المدن السياحية جذبا للسياح، فالمدينة تجمع بين التاريخ والأصالة حيث تحتوى على آثار يرجع تاريخها لحوالى 5000 سنة، إلى جانب الحياة البرية النادرة والتراث البدوى المميز لأهل المدينة.
3

الواحات البحرية:

الواحات البحرية كذلك عبارة عن سهل منبسط فسيح ومنطقة مزروعة كثيفة خاصة منطقة بئر المطار وهى أثر تاريخى لبئر رئيسى يمثل انكسارا صخريا طبيعيا عميقا تصل مياهه إلى مناطق الزراعة.
4

ذهب:

ورغم أنها تضم عددا من القرى السياحية والفنادق المتفاوتة المستوى، فإن أكثر ما يميز هذه المدينة هو الأكشاك المصنوعة من الأخشاب وجريد النخيل والموجودة بصفة أساسية فى منتجع دهب السياحى كما تمارس فيها كذلك رياضة القفز بالمظلات وبأسعار مناسبة. ولعل هذا ما جعل معظم رواد المدينة من الشباب والسياح الذين لا يريدون إنفاق مبالغ كبيرة من الأموال.
5



موضوعات متعلقة:

"لو أهلك أجبروكى على الجواز هتعملى إيه؟.. الهروب ولا الفركشة

10 أغانٍ لرقصة الأيام الأولى بعد الفركشة.. "إجمدى ماحصلش حاجة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة