الجولة قبل الأخيرة فى الليجا تنفجر الساعة الخامسة..رئيس برشلونة مستاء من إسبانيول..واقعة "تامودو" تبقى نقطة سوداء للبارسا بالديربى..عودة رونالدو للثأر من حارس الخفافيش..ومواجهة أتلتيكو وليفانتى الأسهل

الأحد، 08 مايو 2016 03:34 م
الجولة قبل الأخيرة فى الليجا تنفجر الساعة الخامسة..رئيس برشلونة مستاء من إسبانيول..واقعة "تامودو" تبقى نقطة سوداء للبارسا بالديربى..عودة رونالدو للثأر من حارس الخفافيش..ومواجهة أتلتيكو وليفانتى الأسهل جريزمان وبيل وراكيتيتش
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
120 دقيقة متبقية على انطلاق الجولة 37 "قبل الأخيرة" ببطولة الدورى الإسبانى، حيث تقام جميع المباريات العشرة فى توقيت واحد، الخامسة مساء اليوم الأحد، ويكون كل التركيز على مواجهات الثلاثة الكبار برشلونة "المتصدر" حيث يواجه إسبانيول فى ديربى كتالونيا، وأتلتيكو مدريد "الثانىحيث يواجه المتعثر ليفانتى، وريال مدريد "الثالث" الذى يستضيف فالنسيا وذلك من أجل تحديد ملامح بطل المسابقة قبل الجولة الأخيرة على نهاية الموسم.

برشلونة×إسبانيول


رفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة حضور "مآدبة" الغداء مع مسئولى إسبانيول، بسبب التصريحات المسيئة التى أطلقوها، متمنيين فوز الغريم التقليدى ريال مدريد بالليجا.

وأعلن لويس إنريكى الذى يتم عامه الـ46 اليوم، قائمة الفريق صباح اليوم، استعدادًا لمواجهة إسبانيول، حيث يستمر باستبعاد اللاعب مارك بارترا بينما يعود المدافع الفرنسى جيريمى ماتيو بعد تعافيه من الإصابة، جدير بالذكر أن فى مثل هذا اليوم عام 2011 حقق البارسا الفوز على جاره إسبانيول فى الليجا، بهدفين نظيفين، من توقيع جيرارد بيكيه وأندريس إنييستا.

1


وباستثناء حادثة "تامودو" عام 2007 حينما حرم البارسا من التتويج بالليجا لصالح ريال مدريد، فإن برشلونة يحمل سجلاً ناصعاً أمام جاره مع إسبانيول، حيث لم يخسر العملاق الكتالونى فى آخر 13 مباراة أمام إسبانيول فى الليجا وحافظ على نظافة شباكه فى 10 من هذه المباريات، كما خسر إسبانيول فى آخر 6 زيارات له على ملعب البارسا "كامب نو" مسجلاً هدفاً واحداً فقط خلال هذه الفترة.

وسجل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة 8 أهداف فى آخر 4 ديربيات على ملعب "كامب نو" فى الليجا.

ريال مدريد×فالنسيا


يبحث الفريق الملكى عن تحقيق الفوز الـ11 على التوالى على حساب الخفافيش وللإبقاء على آماله فى التتويج باللقب، وكان المدرب الفرنسى زين الدين زيدان قد استبعد اللاعب لوكا مودريتش بسبب معاناته من حمل زائد وخوفًا من تفاقم إصابته.

2


ويعود الهداف البرتغالى كريستيانو رونالدو للمشاركة فى الليجا بعدما غاب فى أخر مباراتين للإصابة أمام رايو فاليكانو وريال سوسيداد، ويستهدف الدون تسجيل المزيد من الأهداف من أجل التخلص من عقد حارس فالنسيا دييجو ألفيس الذى وقف عائقًا أمامه مع الخفافيش وكذلك مع فريقه السابق ألميريا، ومن أجل العودة لتضييق الخناق على منافسه لويس سواريز مهاجم برشلونة الذى نجح فى خطف صدارة هدافين الليجا فى غياب الدون للإصابة ليوسع الفارق إلى 4 أهداف.

وتبدو مواجهة أتلتيكو مدريد أمام ليفانتى سهلة نسبيًا حيث يصارع الأخير على الهبوط لدورى الدرجة الثانية، ويحتل المركز الـ19 قبل الأخير فى جدول ترتيب الليجا.

3


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. مواجهات نارية فى الجولة قبل الأخيرة بالليجا.. برشلونة يخشى مفاجآت إسبانيول فى ديربى كتالونيا.. أتلتيكو مدريد يسعى لفك نحس ملعب ليفانتى.. والريال يتسلح بعودة رونالدو فى موقعة فالنسيا

- صحافة أوروبا: الليجا تنفجر فى الخامسة مساء بحثا عن البطل.. أرسنال يستهدف تخليص ستوريدج من جحيم ليفربول.. عرض صينى بـ100 مليون إسترلينى لشراء أستون فيلا.. ومانشينى يفاجئ الإنتر بالرحيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة