أوقاف إسكندرية:إمام "القائد إبراهيم" يؤم المصلين بصلاة التراويح رمضان المقبل

الأحد، 08 مايو 2016 09:01 ص
أوقاف إسكندرية:إمام "القائد إبراهيم" يؤم المصلين بصلاة التراويح رمضان المقبل مسجد القائد إبراهيم
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ محمد لطفى السباعى، مدير التفتيش والمتابعة بمديرية الأوقاف بالإسكندرية، أن الشيخ حاتم فريد الواعر ليس له تصريح خاص بالخطابة وإمامة المصلين من وزارة الأوقاف، وبناء على ذلك لن تسمح له المديرية بإمامة المصلين فى شهر رمضان المقبل فى أى مسجد بالمحافظة لقيام صلاة التراويح.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مسجد القائد إبراهيم تحت سيطرة الأوقاف، وسيقوم بأداء صلاة التراويح وإمامة المصلين هو الشيخ عبد الرحمن نصار إمام المسجد وليس شخص آخر، مؤكداً أن المديرية تشدد إجراءاتها خلال الفترة القادمة للاستعدادات لشهر رمضان المبارك وتحذر باعتلاء المنابر بدون تصريح خاص من الأوقاف، وذلك فى إطار خطة الوزارة لنشر الإسلام الوسطى ومنع بث الأفكار المتطرفة بالمحافظة.

وأشار "السباعى" إلى أن مديرية الأوقاف بالإسكندرية فرضت سيطرتها على جميع مساجد المحافظة، ومنعت العديد من الأشخاص المتطرفين فى جميع المناطق الذين فرضوا سيطرتهم لسنوات سابقة، مؤكداً أن الإسكندرية أصبحت خالية الآن من أصحاب الأفكار المتطرفة.

وكان قد دعا نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والحشد لصلاة التراويح فى مسجد القائد إبراهيم بشهر رمضان 2016، وذلك بعد منعه من صلاة التراويح بالمسجد وذلك لعدم وجود تصريح خاص من الأوقاف يسمح له بذلك.


موضوعات متعلقة..



وكيل أوقاف الإسكندرية: مصر ستنتصر على الإرهاب بفضل القيادة السياسية الحكيمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

العجمي

أوقاف الاسكندرية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الحاسى

اسكندرية عاصمة السلام..التسامح.. وتعانق الأديان....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

طب وليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة