محمد حلمى يقدم روشتة فنية لـ"كهربا"

الأحد، 08 مايو 2016 02:22 م
محمد حلمى يقدم روشتة فنية لـ"كهربا" محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، أن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق من اللاعبين المميزين التى يعتمد عليهم فى تركيبته الفنية، موضحاً أن النصائح الفنية التى يوجهها اللاعب وتعد بمثابة روشتة فنية تتمثل فى ضرورة تركيزه على صناعة الفرص التهديفية لزملائه.

أضاف المدير الفنى للزمالك، أن استبداله لمحمود كهربا فى مباراة غزل المحلة لرغبته فى تنشيط الخط الأمامى، قائلاً: "كان هناك أكثر من فرصة للمنافس لو استغلت لكان الموقف سيختلف الأداء مازال فى حاجة إلى تطور وهذا ما أعمل عليه فى الفترة الحالية وكل تركيزى كان ينصب على تخطى عنق الزجاجة فى البداية".

شدد حلمى أن نصيحته لـ"كهربا" كانت تتمثل فى ضرورة صناعة أكثر من هدف حتى يسجل الفريق أكبر عدد من الأهداف قائلاً: "الأمر يقتضى أن يكون كهربا فعال سواء سجل أو صنع أهداف لغيره فصناعة الهدف توازى تسجيله لكنى أعلم أن أى لاعب هداف يرغب فى التسجيل ولذلك كان اللاعب يرغب فى البقاء لآخر دقيقة فى الملعب".

اختتم حلمى الروشتة الفنية لكهربا أن يظل بنفس فعاليته على مستوى التحركات فى الملعب إلا أنه ينتظر منه الكثير من التمريرات الحاسمة لزملائه بجانب الهدوء والتركيز فقط فى تقديم أفضل ما لديه فى التدريبات والمباريات.


موضوعات متعلقة..


- تيجانا: ما حدث من كهربا أمام المحلة "نرفزة ملعب"

- بالفيديو والصور.. رد فعل "كهربا" بعد استبداله فى مباراة المحلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

صح

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

كهربا مستواه ضعيف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة