بالفيديو.. باحثون يبتكرون أول هاتف ذكى مرن ثلاثى الأبعاد فى العالم

الأحد، 08 مايو 2016 02:00 م
بالفيديو.. باحثون يبتكرون أول هاتف ذكى مرن ثلاثى الأبعاد فى العالم هاتف ذكى مرن ثلاثى الأبعاد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال السنوات المقبلة سينتشر فى الأسواق نوع جديد من الهواتف الذكية التى تحمل تصميم وتقنيات مختلفة، حيث يعمل الباحثون على تقنيات محددة لهواتف المستقبل مثل الأجسام المرنة القابلة للانحناء والطى والتقنيات ثلاثية الأبعاد، ومؤخرا ابتكر باحثون فى مختبر Human Media بجامعة "الملكة" أول هاتف ذكى ثلاثى الأبعاد مرن فى العالم، وأطلقوا عليه اسم HoloFlex.

والهاتف الجديد وفقا لما جاء على موقع MASHABLE الأمريكى يعمل مع شاشة مرنة تعمل باللمس بدقة full HD قادر على عرض صورة 3D بدون استخدام النظارات، بالإضافة لجهاز استشعار يتيح للمستخدمين بالتلاعب مع الأجسام ثلاثية الأبعاد التى تظهر على الشاشة، فوفقا لأحد الباحثين المشاركين فى المشروع فهاتف HoloFlex يقدم طريقة جديدة تماما للتفاعل مع الهاتف الذكى.

وهاتف HoloFlex الجديد يضم معالج 1.5GHz كوالكوم سنابدراجون 810 المعالج و2GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" وكاميرا عالية الدقة ومجموعة من المواصفات المتطورة الأخرى.




موضوعات متعلقة..


- آخر صيحة فى عالم الهواتف الذكية.. هاتف مرن يمكن طيه ليتحول إلى ساعة.. قلم ينقل الكلمات المطبوعة على الورق إلى الآيباد.. فتح الهاتف عند التقاط صورة سيلفى.. وأول تابلت منحنى فى العالم

- بالفيديو.. سامسونج ترد على نوكيا بالإعلان عن طرح هواتف "مرنة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة