أحمد الشناوى يخضع للعلاج بالشمع فى الزمالك

الأحد، 08 مايو 2016 07:00 ص
أحمد الشناوى يخضع للعلاج بالشمع فى الزمالك أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب أحمد توفيق وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك لجلسات علاجية بالشمع بغرض التعافى من الإصابة التى لحقت به فى قدمه ما أدى إلى ابتعاده عن مباريات الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة منذ موقعة العودة أمام بجاية الجزائرى بدورى أبطال إفريقيا.

مدة غياب أحمد الشناوى عن الزمالك


فضل الجهاز الطبى للزمالك، علاج أحمد الشناوى بالشمع بعد حدوث ورم فى موضع الإصابة على أن يخضع لجلسات تأهيلية بعد أسبوع من العلاج بالشمع قبل العودة إلى تدريبات الفريق الأبيض.

أحمد الشناوى يعود بعد أسبوع للتأهيل


يعود أحمد الشناوى بعد ما يقرب من أسبوع إلى جلسات التأهيل على أن يحدد الجهاز الطبى لنادى الزمالك موعد عودته إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء تأهيله تجنباً لتفاقم إصابته.

من المقرر أن يخضع أحمد الشناوى لكافة المراحل التأهيلية دون وجود تسرع من جانب الجهاز الأبيض فى موعد عودته النهائى للمشاركة فى التدريبات الجماعية أو المباريات لجاهزية حراس مرمى الفريق خاصة محمود جنش الذى شهدت الفترة الماضية تألقه.


جنش يعوض غياب أحمد الشناوي


يعوض تألق محمود جنش غياب أحمد الشناوى عن مباريات الزمالك، بعدما استطاع محمود جنش قيادة الفريق الأبيض للفوز على حرس الحدود وطلائع الجيش وغزل المحلة على الترتيب بالنتائج التالية 1/0 و 2/1 و 2/0 فى الجولات 25 و26 و27 ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.


أخبار متعلقة..


- أحمد الشناوى يعود لتدريبات الزمالك بعد لقاء طلائع الجيش
- أحمد الشناوى يواصل الغياب عن الزمالك أمام طلائع الجيش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة