أبو مازن لـ"نبيل العربى": الاستيطان يشكل العقبة الكبرى أمام تحقيق السلام

الأحد، 08 مايو 2016 11:11 م
أبو مازن لـ"نبيل العربى": الاستيطان يشكل العقبة الكبرى أمام تحقيق السلام الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن، في مقر إقامته بقصر الضيافة في العاصمة المصرية القاهرة، مساء اليوم الأحد، الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والوفد المرافق.

وأطلع أبو مازن، العربي على الجهود التي تقوم بها القيادة الفلسطينية لحشد الدعم للمبادرة الفرنسية لحل القضية الفلسطينية، والمساعي من أجل تحديد الوقت لطرح مشروع قرار في مجلس الأمن حول الاستيطان الذي يشكل العقبة الكبرى أمام تحقيق السلام، إضافة إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية.

كما وضع أبو مازن الأمين العام للجامعة العربية في صورة التصعيد والإجراءات العنصرية التي تقوم بها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وحضر اللقاء: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، والمستشار أول مهند العكلوك، ومن الجانب المصري نائب الأمين العام السفير أحمد بن حلي، والأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية سعيد أبو علي، ورئيس مكتب الأمين العام المستشار علي عرفان، والمستشار طلال الأمين.


موضوعات متعلقة


رئيس فلسطين يصل القاهرة ويبحث مع السيسي غدا تطور أوضاع الأراضى المحتلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة