نادال: عانيت العام الماضى ولم أستطع التحكم فى الكرة أو التنفس

السبت، 07 مايو 2016 10:25 ص
نادال: عانيت العام الماضى ولم أستطع التحكم فى الكرة أو التنفس نادال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال لاعب التنس الإسبانى رافائيل نادال، المصنف الخامس عالميا، فى مقابلة صحفية إنه كان يعانى من "ضيق" العام الماضى، مضيفا "لم أستطع التحكم فى الكرة أو فى التنفس".

وفى مقابلة صحفية نشرتها صحيفة (إل موندو) الإسبانية اليوم، تطرق نادال إلى الأوضاع الساسية فى بلاده التى ستشهد انتخابات عامة جديدة فى يونيو القادم بعد فشل الأحزاب فى التوصل إلى اتفاق لتشكيل حكومة جديدة عقب انتخابات ديسمبر الماضى.

وقال لاعب التنس الإسبانى إن "الأحزاب عليها بدلا من التشبث بمواقفها، أن تقدم تنازلات ليرى الشعب نتيجة لما صوت من أجله..عليها أن تتوصل إلى اتفاق".

كما تحدث المصنف الخامس عالميا عن اتهامه بتناول المنشطات قائلا: "لقد وجهت لى الاتهامات على أساس كفاحى من أجل الحصول على كل نقطة.. وطريقتى فى اللعب"، مشددا أن "من يتهم الآخرين بدون معلومات فهو إنسان بائس"، فى إشارة واضحة لوزيرة الرياضة الفرنسية السابقة روزلين باشلو التى اتهمته بتعاطى المنشطات.

واعترف أن عدم مشاركته فى دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 كانت من أكثر الأمور المؤلمة بالنسبة إليه، حيث حرمته الإصابة من رفع علم الوفد الإسبانى، مضيفا "آمل أن لا يحدث أى أمر سيئ هذه المرة (فى دورة ريو دى جانيرو فى أغسطس القادم)".

وعن مستقبله فى اللعبة، أكد نادال "صحيح أنه كان يوجد فجوة بين الأجيال، وأنه لم يظهر أى جيل يتمتع بمستوى جيد جدا، لكن أعتقد أن هذا الجيل وصل الآن ويحظى بمستوى عال جدا"، مذكرا بلاعبين مثل الأسترالى نيك كيرجيوس والألمانى ألكسندر زفيريف.


موضوعات متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يساند نادال فى بطولة مدريد من المدرجات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة