ضياء رشوان: تأكيد "الصحفيين" احترام الرئيس لرفض تسيس القضية

السبت، 07 مايو 2016 10:53 م
ضياء رشوان: تأكيد "الصحفيين" احترام الرئيس لرفض تسيس القضية ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، أن بيان مجلس نقابة الصحفيين يعد بداية حكمة ضرورية لحل الأزمة خاصة تأجيل اجتماع الثلاثاء المقبل لتبادل الرأى.

وأضاف رشوان لـ"اليوم السابع"، أنه حال عقد اجتماع الثلاثاء المقبل كان سيتسبب فى قيد على النقابة قبل أى طرف آخر، متابعا "الثانى الخاص بتصحيح ما ورد عن الرئيس فى بيان اجتماع أعضاء الجمعية العمومية والتاكيد على احترام الرئيس ربما خطوة أولى نحو تأكيد عدم تسيس القضية".

وتابع رشوان ،قائلا:"يبقى شئ اخر مهم و هو عدم مطالبة الرئيس بالاعتذار عن شىء ليس طرفا فيه، وخاصة أن بيان الاربعاء ذكر أن الرئيس حكم بين السلطات وأنه لا يوجد حكم فى أى قضية يعتذر نيابة عن طرف".

وأوضح ضياء رشوان، أن بيان نقابة الصحفيين سيهدأ الأجواء قليلا وسينهى جزء من سخونة الموقف الشديدة ويفتح الباب أمام تطورات أخرى إيجابية وضرورية، لافتا إلى أن تحريك قوات الأمن بعيدا عن النقابة تخفيف مشهد الحصار تطور إيجابى.



موضوعات متعلقة..


البيان الختامى لنقابة الصحفيين: نؤكد احترامنا لرئيس الجمهورية ولسنا فى خصومة مع مؤسسات الدولة.. مطالب الجمعية العمومية أمانة فى أعناقنا لن نتراجع عن تحقيقها.. وقضيتنا نقابية وتمسكنا بها هدفه المواطن









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة